عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 128.. تعرف على جميع الأحداث

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

 مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 128.. يبحث عشاق الدراما التركية بشكل مستمر عن ملخص مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 128 وذلك بسبب تطورها الدائم والمستمر والمتسارع.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 128

مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 128

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 128 تم عرضها في مساء أمس الأربعاء على قناة ATV التركية، وذلك في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية وتركيا.

ودرات احداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 128، حول إمكانية الغازي عثمان من فتح قلعة اينجول في غياب أولوف هو وجيشه العرمرم، ليقوم نايمان بمهاجمة قلعة مارماراجيك ويتخلص من أوكتام، كما يتعرض عثمان للعديد من الأزمات بعدما تعرض للخيانة من قبل أصدقاءه المقربين له، لتبدأ رحلة انتقامه من نايمان، الذي غدر بمقاتلي قبيلة الكايي، وتعمل السلطانة أسمهان على الانتقام من عثمان، وتتحالف مع الأعداء.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 128

ومن المقرر أن يعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 128  في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الخميس على شاشة التليفزيون مترجما للغة العربية وذلك على قناة طالفجر الجزائرية" وقناة "اليرموك الأردنية ودعوة الإسلامية".

ويذكر، أن مسلسل المؤسس عثمان من بطولة النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفيت إلى جانب النجوم عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

مسلسل المؤسس عثمان

ويذكر، أن مسلسل المؤسس عثمان هو استكمال لـ سلسلة حلقات مسلسل قيامة أرطغرل الذي عرضت لسنوات طويلة ولازال جمهور أرطغرل هو نفسه جمهور مسلسل قيامة عثمان، حيث أن الاثنين يسيرون على نفس خطى النجاحات الذي حققها المسلسل الأول، ومع كل موسم من المسلسلين تنضم فئة جديدة من الجمهور لمتابعة أحداث الموسم الجديد، وذلك بسبب التفاعل الكبير من الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي مع المسلسل.

إقرأ ايضا: بابا راح عند الحق وإحنا هنا في الباطل.. تامر حسني يواسي دينا الشربيني في وفاة والدها

وتحرص دائما الدراما التركية على تقديم الأعمال التاريخية والسياسية التي لطالما امتازت بها في جميع الأعمال التي قدمتها سابقا وذلك لـ جذب نسب مشاهدات عريمة للقنوات الناقلة لها

تابع موقع تحيا مصر علي