عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء عبد الصمد لـ«تحيا مصر»: خايف على شوبير من الوداد.. وكان نفسي نواجه صن داونز

ضياء عبد الصمد
ضياء عبد الصمد

أكد ضياء عبد الصمد، نجم النادي الأهلي السابق، أنه كان يتمنى مقابلة النادي الأهلي لفريق صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بدلاً من فريق الوداد المغربي، نظرا للحساسية والضغط النفسي الكبير الذي سيقع على فريق النادي الأهلي في مباراة الأياب بالمغرب يوم 11 يونيو الحالي.

تصريحات ضياء عبد الصمد قبل مواجهة الأهلي والوداد 

وأضاف" عبد الصمد" في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن لديه قلق كبير من استمرار إصابة حارس النادي الأهلي محمد الشناوي، وعدم لحاقه بالمباراة، لاسيما وأن الشناوي  لديه خبرات دولية كبيرة و يعتبر من أهم نقاط قوة الفريق خلال الفترة السابقة، مشيرًا أن مصطفى شوبير حارس موهوب ولديه مستقبل كبير داخل النادي الأهلي، وفي المباريات التى شارك فيها قدم أداء ممتاز، ولكن بحكم صغر سنه ينقصه الخبرات وهذا أمر طبيعي.

وأوضح أنه متخوف من الدفع بمصطفي شوبير كحارس مرمي أساسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، بسبب الضغط النفسي الكبير الذي سيقع على اللاعب، لأنه إذا حدث شيئا ما، ولم يحقق النادي الأهلي نتيجة إيجابية -لا قدرالله- الأهلي سيخسر حارس مرمى لديه مستقبل وإمكانات كبيرة

وتابع "عبد الصمد"، أن النادي الأهلي لديه جمل واضحة في الملعب، وتشعر بأن اللاعبين لديهم حالة من حالات الاستقرار والانسجام مع أفكار المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مضيفًا أن عودة كهربا ومعظم لاعبي النادي الأهلي لمستواهم يضفي حالة من حالات الثقة لدى جماهير النادي الأهلي بتحقيق النجمة الحادية عشر أمام الوداد المغربي.

ويواجه فريق النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي ضمن نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل 4 يونيو، في مباراة الذهاب على ستاد القاهرة، بيمنا يواجه الأهلي الوداد في مباراة الإياب بالمغرب يوم 11 يوليو الجاري.

وتقابل النادي الأهلي أمام الوداد المغربي في 11 مواجهة، حقق النادي الأهلي الفوز في 4 مباريات، بينما انتصر الفريق المغربي على النادي الأهلي في خمس مواجهات وتعادلا في مواجهتين.

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي خسر نهائي دوري الأبطال الأخير عام 2022 أمام الوداد بالمغرب، و تأمل جماهير القلعة الحمراء في رد الإعتبار وتحقيق النجمة الإفريقية الحادية عشر على حساب الواد.

تابع موقع تحيا مصر علي