عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. مدرب باريس سان جيرمان يعلن رحيل ميسي عن صفوف الفريق

تحيا مصر

أعلن الفرنسي كريستوف جالتييه، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، أن اليوم آخر حصة تدريبية للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، وأن مباراة الفريق المقبلة ضد كليرمون، ستكون الأخيرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق على ملعبه "حديقة الأمراء".

تصريحات جالتييه

وقال جالتييه في المؤتمر الصحفي: "حظيت بامتياز لـ تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم".

وأضاف جالتييه: "هذه ستكون مباراته الأخيرة على ملعب حديقة الأمراء، أتمنى أن يحظى بأقصى درجات الحفاوة". 

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية يونيو المقبل، حيث كان العقد الذي وقع عليه في 2021 قادما من برشلونة، يمتد لعامين.

وحسم باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي، ليفوز به ميسي للمرة الثانية على التوالي.

تصريحات تشافي عن عودة ميسي 

وكان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة قد أبدى ترحيبه بعودة ليونيل ميسي في تصريحاته لصحيفة سبورت الكتالونية، قائلا: "عودة ميسي إلى برشلونة ذات معنى بالنسبة لي. أنا المسؤول عن كرة القدم في هذا النادي، وليس لدي أي شك في أن ميسي سيساعدنا. هذا ما أخبرت به رئيس النادي (خوان لابورتا)"

وعن العوامل المتحكمة في قرار عودة ميسي إلى برشلونة، كان تشافي قد قال في المؤتمر الصحفي الماضي إن الأمر يتوقف على قرار اللاعب الأرجنتيني الآن.

وعلى ذلك علق المدرب: "من الصعب أن تضع نفسك مكان لاعب فاز بكل شيء. لا أعرف أي شكوك يمكن أن تساوره، ربما مشروع آخر، ربما رحيل اللاعبين المقربين منه مثل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا. لا أعرف، فلست في رأسه".

واختتم "فيما يخص العلاقة التي تجمعني به فقد كنت واضحا للغاية. الباب مفتوح أمامه هنا إذا أراد القدوم. ليس لدي ي شكوك كمدرب، ولذلك أقول إن الأمر يتوقف على قراره الشخصي".

تقرير ليكيب

وأوضح تقرير ليكيب أن السعودية هي الوجهة الأقرب لـ ميسي حاليا، وأن العقد سيمتد لعدة سنوات حال الموافقة عليه، كما أشارت ليكيب أن البيئة المحيطة بـ ميسي تتعامل مع عرض السعودية على محمل الجد، من قبل الصدام مع باريس سان جيرمان.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن نادي الهلال يسعى لضم ميسي، لإعادة الندية مع كريستيانو رونالدو نجم النصر الحالي، ولكن في الملاعب السعودية.

ويحظى ميسي باهتمام إنتر ميامي الأمريكي المملوك لـ ديفيد بيكام، وكذلك ناديه السابق برشلونة الذي يحتاج أولًا تخفيض سقف رواتبه ليتمكن من تسجيل بطل العالم إن أراد استعادته. 

تابع موقع تحيا مصر علي