عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها لحادث.. نجل وفاء عامر يطمئن الجمهور على حالتها الصحية: بقت كويسة الحمدلله

وفاء عامر ونجلها
وفاء عامر ونجلها

حرص عمر فوزي، نجل الفنانة وفاء عامر على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية، وذلك بعد تعرضها لحادث نجت منه بصعوبة ولكن لم تكشف عن تفاصيله حتى الأن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تطورات الحالة الصحية لـ وفاء عامر

وفاء عامر تتعرض لـ حادث

وكتب نجل وفاء عامر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”: “يجماعة ماما كويسة الحمدلله عشان كل الناس اللي بتسأل بسيطة الحمدلله”.

لا يتوفر وصف.
منشور نجل وفاء عامر

حادث وفاء عامر

وأعلنت وفاء عامر في مساء أمس عن تعرضها لـ حادث لم تكشف تفاصيله، فقالت:  الحمد لله رب العالمين، الحمد لله رب العالمين، الحمد لله رب العالمين، حادث ونجوت بأعجوبة، اعتذر عن عدم الرد.

من جانبه كتبت لها الفنانة عفاف مصطفى رسالة دعم لها، قالت فيها: : الحمد لله على سلامة الأخت العزيزة وفاء عامر حادث بسيط، قدر الله وماشاء فعل ربنا يتمم شفائها.. نعم الأخت العزيزة المحترمة الرائعة، التي تقف مع كل زملائها في السراء والضراء الست اللي بـ  100  راجل.

اخر أعمال وفاء عامر

يذكر، أن اخر أعمال الفنانة وفاء عامر مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

ويناقش مسلسل حضرة العمدة قضية هامة وهي صراع فتاة بين تحقيق ذاتها وعادات وتقاليد الصعيد، حيث أنها الوريث الشرعي الوحيد للعمودية بعد والدها، وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه في سباق مسلسلات شهر رمضان 2023، وأثار الجدل بالقضايا الذي عرضها حيث نقل مشهد قتل نيرة اشرف أمام المشاهدين كأنه واقع مع اختلاف أحداث الحوار.

تابع موقع تحيا مصر علي