عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر: زمان كنت بفتش في موبيل جوزي.. ومنة فضالي متقدرش تستبعدني من عمل

وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر على أنها كانت تفتش في هاتف زوجها في وقت سابق، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج كلام الناس مع ياسمين عز.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات وفاء عامر

وقالت وفاء عامر: زمان كنت بفتش في موبيل جوزي لحد ما لقيت الدين بيقولي لا.. ليه تدوري وتنكشي على النكد؟.. دا أنتي ممكن تروحي للمأذون بسبب التليفون، الراجل مش بيحب الست الزنانة، وهو بيوصل ساعات لمرحلة أنه يبقى عنده خرص نتيجة المشاكل دي.

حقيقة استبعاد وفاء عامر من عمل بسبب منة فضالي

وفي الحلقة ذاتها، كشفت وفاء عامر حقيقة استعادها من عمل بسبب الفنانة منة فضالي، فقالت: محدش يقدر يستبعدني غير ربنا سبحانه وتعالى، والشغل دا رزق، والكلام دا أنا أول مرة أسمعه.

وتابعت: وحتى لو فيه وقيعة، ومن الشرف ومن الأمانة ومن الدين أني مستبعدش حد، دا انا أساعده أنه ياكل عيش ويفتح بيت، ربنا يزيدها ويكرمها، ولو هي استبعدتني في عمل هي فيه يبقى شكرا ليها.

عفاف مصطفى تدعم وفاء عامر

وسبق وان حرصت الفنانة عفاف مصطفى على دعم الفنانة وفاء عامر بعد تعرضها لحادث سير، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت عفاف مصطفى: الحمد لله على سلامة الأخت العزيزة وفاء عامر حادث بسيط، قدر الله وماشاء فعل ربنا يتمم شفائها.. نعم الأخت العزيزة المحترمة الرائعة، التي تقف مع كل زملائها في السراء والضراء الست اللي بـ  100  راجل.

أخر أعمال وفاء عامر

ومن الجدير بالذكر أن اخر أعمال الفنانة وفاء عامر مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وظهرت روبي خلال البرومو التشويقي لـ مسلسل حضرة العمدة وهي في صراع مع عدد كبير من الأبطال منهم الفنانة وفاء عامر، التي تخلت عن حجابها الصعيدي وظهرت وهي حاملة السلاح وفي صراع مع أحد الأشخاص، ويبدو أن روبي التي تجسد دور صفية، وأحمد رزق يدخلان في صراعات بينهم على العمودية، وظهر خلال البرمو أيضا كلا من إدوارد وأحمد بدير وهم يرتدون الجلباب الصعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي