عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. تكريم أشرف زكي وصفاء ابو السعود من البيت الفني للفنون الشعبية

اشرف زكي
اشرف زكي

تستعد اللجنة النقابية للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة إيهاب فاروق غنيم لاقامة حفل تكريم لمجموعة من الفنانين، وذلك في مساء اليوم الجمعة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تكريم مجموعة من الفنانين من قبل البيت الفني للفنون الشعبية

حفل تكريم الفنانين في البيت الفني للفنون الشعبية

ويقام حفل تكريم الفنانين في البيت الفني للفنون الشعبية في مساء اليوم الجمعة الموافق 2 يونيو، في تمام الخامسة على مسرح البالون بالعجوزة.

نجوم مكرمون في حفل البيت الفني للفنون الشعبية

ومن المقرر تكريم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ورئيس أكاديمية الفنون السابق والفنانة صفاء أبو السعود، وأيضا المخرج عادل عبده، والفنان ياسر صادق رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون سابقًا، والفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والمخرج خالد جلال، وغيرهم.

جوائز أشرف زكي

يذكر، أن أشرف زكي حصل على جائزة الدولة التقديرية للفنون منذ أيام، وحرصت زوجته الفنانة روجينا على تهنئة من خلال توجيه رسالة له، قالت فيها: الحمد والشكر لله.. مبروك ياحبيبى فوزك بجائزة الدولة التقديرية للفنون.. مبروك حلم من احلامك بيتحقق، لكل مجتهد صبور محب مخلص نصيب تستاهل كل الجوائز اللى فى الدنيا.. مبروك مايا ومبروك مريم دايما فخورين بمشوار ابوكم.. مبروك ليا دا اسعد أيام حياتى.. مبروك يا أبو البنات.. مبروك يعمري.

وحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون كل من  الموسيقار هاني شنودة، والدكتور أشرف زكي  نقيب المهن التمثيلية، والدكتورة دليلة الكرداني، أستاذ العمارة والتصميم العمراني بكلية الهندسة جامعة القاهرة 

من ناحية أخرى، كانت اخر أعمال الفنان أشرف زكي مشاركته في مسلسل الاصلي، إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور والتي تألقت من خلاله بدور لم يسبق لها تقديم حيث جسدت كما يشاع بين الجمهور دور «القادرة»، التي ظلت طوال أحداث العمل في صراع مع اشقائها بسبب الورث حيث كانوا يسعون لهدم تجارة والدهم من أجل مصالحهم الشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي