عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129.. ازدادت معدلات بحث الجمهور في الساعات الأخيرة الماضية عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129.

تحيا مصر يرصد لكم مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129

وتشوق الجمهور لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129 والتي كانت مليئة بالإثارة والتشويق، خاصةً أن عدد كبير من الجمهور يحرصون على متابعة الحلقات الأسبوعية للمسلسل.

واشتد الصراع في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129 بين السلطانة أسمهان والدولة السلجوقية وابن ارطغرل، ويتشوق الجمهور لما سيحدث في الحلقات المقبلة.

ويعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129 من الحلقات التي شهدت إقبال ومشاهدة كبير من قبل الجمهور، وذلك في موسمه الرابع.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129 يعرض على قناة ATV التركية في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا كما ستعرض الحلقة مباشرة بعد ذلك في عدد من المنصات الرقمية المتاحة في الشرق الأوسط.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129

وشهد مسلسل المؤسس عثمان تعاون بن أرطغرل وجنوده مع الإمبراطور، وذلك بعدما تمكن أبطال قبيلة الكاي من حماية امبراطور روما من القتل في مسلسل مترجمة إثر تعرضه للخيانة من أحد قادته.

وبعدما نجح بن ارطغرل في فتح قلعة يني شهير والتي يرغب في أن تكون عاصمة لدولته في مسلسل المؤسس مترجمة قصة عشق سيتجه نحو بورصة وازنيك والتي سيحاول فتحهما في المؤسس، بالإضافة إلى ذلك يتم التركيز بشكل خاص على شخصية عثمان ويشرح لنا كيف استطاع ببراعته وقوته العقلية والبدنية بناء امبراطورية العثمانية والسيطرة على مناطق واسعة من البلاد.

قصة مسلسل المؤسس عثمان

وتدور قصة مسلسل عثمان الموسم الرابع الحلقة 31 مترجمة عن تأسيس الدولة العثمانية، بعدما نجح عثمان بن ارطغرل في فتح العديد من القلاع في الأجزاء التي سبقت مسلسل عثمان الموسم الرابع.

وأظهر الإعلان الترويجي لمسلسل المؤسس عثمان ظهور الفايكنج وهم جماعة جلبتهم روما كمرتزقة لحماية باقي قلاعهم في المؤسس عثمان.

وكان قد تم تصوير أحداث مسلسل المؤسس عثمان في موقع حقيقي في مدينة تركية تسمى باسطنبول، و يشارك في بطولته عددًا من الممثلين الموهوبين ومنهم: بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل، وأخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي