عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الأهلي السابق: كهربا لاعب موهوب وبينه وبين ربنا عمار

تحيا مصر

تحدث محمد يوسف مدرب الأهلي السابق عن مستوي محمود كهربا لاعب الفريق بعد العودة من الإيقاف وسر تألقة مع المارد الأحمر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال محمد يوسف في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمود كهربا لاعب موهوب كان بعيدا فترة طويلة لكن ربنا بيحبه وفي حاجة بينه وبين ربنا عمار فيها عشان كدة رجع بتألقه"

وعن رمضان صبحي قال:"أنا من قمت بتصعيده مع ناصر ماهر وكريم نيدفيد ورمضان موهبة كبيرة جدا ولكني واخد على خاطري منه لما مشي من الاهلي"

وأضاف: "احمد سيد زيزو لاعب اوروبي وبيحافظ على مستواه وعنده استمرارية وبنصحه لازم يحترف في أوروبا"

وعن مؤمن زكريا قال:"جسد حب الجمهور وفنيا من أخطر اللاعيبة في التلت الأمامي وبشكر فرج عامر جدا على تواجد مؤمن في نادي سموحة".

سبب رحيل موسيماني عن الأهلي

وقال موسيماني، في تصريحات تليفزيونية، أدلى بها بعد رحيله عن فريق الأهلي السعودي: “ أنا من طلب الريحل عن الأهلي المصري، رغم أن عقدي كان يمتد لموسم آخر”.

وتابع: “ الأهلي المصري منحني كافة مستحقاتي، وعاملني بشكل جيد للغاية، وأنا حيييهم على ذلك”.

أما عن سبب رحيله عن الأهل، قال موسيماني، : “سبب رحيلي هو شعوري بضغوطات كبيرة، خاصة أن المواسم متلاحمة في مصر بشكل قوي ولا توجد فرصة للراحة”.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات لـ بي إن سبورت: "تلقيت عرضًا من الزمالك المصري، ولكن هذا التوقيت ليس مناسبًا لقبول العرض".

موسيماني يقترب من تدريب الزمالك

فيما وكانت أشارت صحيفة كيك أوف الجنوب إفريقية، أن نادي الزمالك، من ضمن تلك الأندية المهتمة بالتعاقد مع موسيماني، وذلك تحسبًا لفشل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي تم التعاقد معه مطلع الشهر الجاري. 

تابع موقع تحيا مصر علي