عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق يحيي: هذا اللاعب قريب من الرحيل عن الزمالك بنهاية المُوسم

تحيا مصر

تعجب طارق يحيي، نجم الزمالك السابق، من المستوى الفني الذي ظهر عليه اللاعب البنيني أكينيولا سامسون، لاعب نادي الزمالك، منذ إنضمامه للقلعة البيضاء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال " يحيي" إنه شاهد فيديوهات كثيرة للاعب البنيني قبل إنضمامه لصفوف فريق نادي الزمالك، وكان يقدم مستويات رائعة، لدرجة أنه توقع أن يقدم البنيني مسيرة كبيرة مع الزمالك على طريقة النجم العالمي كريستانو رونالد في الأندية التى لعب لها، مؤكدًا على أن اللاعب قبل قدومه للزمالك كان يسجل من كل مكان في الملعب بطريقة فيها مهارات فنية عالية. 

وأضاف "يحيى" في تصريحات تلفزيونية، أن هناك صعوبة لبعض اللاعبين في عملية التأقلم مع الفريق سريعا ودخول أجواء المباريات، مشيرًا إلي أن استبعاد اللاعب لفترات كثيرة عن التشكيل الأساسي للفريق الموسم الماضي مع المدير الفني السابق فيريرا ، اثرت بشكل كبير على مستوى وأداء اللاعب.

وأوضح "يحيي"، أن اللجنة الفنية لنادي الزمالك تدرس ملف رحيل اللاعب البنيني بنهاية الموسم، نظرًا لضعف المستوى الفني الذي ظهر عليه خلال المباريات التى شارك فيها مع الفريق الأبيض. 

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري ، يوم الإثنين المقبل، على أرضية معلب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز. 

وتعادل فريق نادي الزمالك في المباراة الودية التي خاضها ضد منتخب اليمن بنتيجة (1-1)، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر نادي الزمالك، في إطار استعدادات الفريق الأبيض للمباريات المقبلة في الدوري، وإتاحة فرص أكبر أمام اللاعبين لحفظ أفكار وخطط المدرب الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو وتطبيقها على أرضية المعلب.

تابع موقع تحيا مصر علي