عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يفاضل بين علي لطفي ومصطفى شوبير لحراسة مرمى الأهلي أمام الوداد

علي لطفي ومصطفى شوبير
علي لطفي ومصطفى شوبير

يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بين علي لطفي ومصطفى شوبير من أجل حراسة مرمى الفريق لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

كولر يفاضل بين علي لطفي ومصطفى شوبير 

ويغيب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الأساسي عن المباراة بسبب إصابته بتمزق في عضلة السمانة، حيث قرر السويسري مارسيل كولر استبعاد الحارس من قائمة الفريق من أجل إراحته للمواجهة القادمة في المغرب. 

وعلم تحيا مصر أن فرص تواجد مصطفى شوبير في حراسة مرمى الأهلي أكثر من علي لطفي، نظرًا لجاهزية الحارس الذي شارك في آخر مباراتين للنادي الأهلي في بطولة الدوري أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا بشكل أساسي. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق الوداد المغربي غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام من مباراتين الأولى ستكون في القاهرة والثانية ستكون في ستاد المركب محمد الخامس بدولة المغرب. 

كواليس استبعاد محمد الشناوي من مباراة الأهلي والوداد المغربي 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على استبعاد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق من مواجهة الوداد المغربي، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2022-2023.

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «كولر استقر على استبعاد محمد الشناوي من مباراة الأهلي في الذهاب أمام الوداد المغربي، حيث قرر المدير الفني عدم المغامرة بالشناوي رغم تعافيه ومشاركته في المران اليومي للفريق خلال الأيام الماضية».

وأضاف المصدر: «قرار كولر جاء من أجل تجهيز الشناوي لمباراة الإياب الحاسمة في المغرب الأسبوع المقبل، خاصة أن السويسري يرى أن مباراة الإياب هي الأكثر أهمية للفريق وتحتاج لجهود الشناوي بنسبة كبيرة». 

دعوة الأهلي تثير غضب مجلس الزمالك 

ورد وهدان على دعوة النادي الأهلي بإرسال باقة من الورود، مما أثار غضب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، معتبرًا ما فعله وهدان خروج عن الصف الزملكاوي، بسبب الخلافات الحادة القائمة بين مجلسي إدارة الناديين خلال هذه الفترة.

وفي نفس السياق قال كريم أبو حسين، أن دعوة النادي الأهلي لنائب رئيس مجلس إدارة الزمالك مكايدة نسائية للمستشار مرتضى منصور، وأن إرسال باقة ورد للنادي الأهلي في إفتتاح فرعه الجديد بالتجمع الخامس، تعتبر فعل غريب في هذه المرحلة، بسبب الخلافات الكبيرة بين مرتضي منصور ومحمود الخطيب.

ووجه "أبو حسين" حديثه لوهدان ، قائلًا " قائمة مجلس الإدارة الحالي، نجحت في الانتخابات بسبب تصدر اسم مرتضي منصور المشهد، وكان عليك يا سيادة النائب ترد على تصريحات خالد مرتجي بدلًا من أن تقدم للنادي الأهلي ورد ".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي