عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان السيد لـ«تحيا مصر»: كولر هيتخطي جوزيه.. وكهربا مفتاح الفوز أمام الوداد

رمضان السيد
رمضان السيد

أكد الكابتن رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، أن المدرب السويسري، مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يمتلك رؤية وفكر عالمي، وعملية التدوير التي يقوم بها مع اللاعبين أفادت النادي الأهلي بشكل كبير خلال المرحلة الماضية ، وتعتبر من أهم أسباب وصول النادي الأهلي لنهائي إفريقيا، والإقتراب من حسم بطولة الدوري الممتاز.

تصريحات الكابتن رمضان السيد 

وأضاف " السيد" في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن مارسيل كولر سيتخطي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي وصاحب الإنجازات الأكثر في تاريخ النادي، مشيرًا إلي أن النادي الأهلي كسب مدرب كبير، ودولاب الأهلي سينتعش بالبطولات المرحلة القادمة مع السويسري. 

رمضان السيد: مصطفي شوبير حارس قوي ولديه إمكانات كبيرة 

وقال "السيد" أن محمد الشناوي من أكبر حراس مصر وإفريقيا، وعنصر مؤثر جداً في تشكيلة النادي الأهلي، ولكن جماهير النادي الأهلي عندها ثقة كبيرة في مصطفي شوبير وعلى لطفي، لاسيما بعض الأداء الجديد الذي قدماه في المباريات التى شاركا فيها، مؤكدًا على أن مصطفي شوبير هو الأقرب لحراسة مرمي النادي الأهلي في مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا غدًا.

وأعرب "السيد" عن سعادته بالأداء الذي ظهرعليه لاعبي النادي الأهلي ،الفترة الأخيرة باستثناء مباراة نادي سيراميكا في الدوري.

رمضان السيد: كهربا فرس رهان الأهلي في النهائي 

وأشار"السيد" إلي أن مهاجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا، يمر بأفضل أوقاته له منذ إنضمامه للنادي الأهلي، وأن ماحدث مع كهربا معجزة بكل المقاييس، مؤكدًا أن كهربا أصبح من أهم من  مفاتيح فوز النادي الأهلي، ويعتبر فرس رهان مارسيل كولر في مباراتي النهائي أمام الوداد. 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة بطل المغرب الوداد المغربي في مباراة الإياب بنهائي دور أبطال إفريقيا  غدًاعلى ستاد القاهرة، بيمنا يواجه الأهلي الوداد في مباراة الإياب بالمغرب يوم 11 يوليو الجاري.

وتقابل النادي الأهلي أمام الوداد المغربي في 11 مواجهة، حقق النادي الأهلي الفوز في 4 مباريات، بينما انتصر الفريق المغربي على النادي الأهلي في خمس مواجهات وتعادلا في مواجهتين.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق انتصار على فريق الوداد، بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 أمام الفريق المغربي.  

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي