عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويزو ضيفة برنامج مساء دي إم سي في هذا الموعد| تفاصيل

ويزو
ويزو

تحل الفنانة دينا محسن "ويزو" ضيفة على برنامج مساء دي إم سي يوم الاثنين المقبل، مع الإعلامية إيمان الحصري، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول ويزو في ضيافة مساء دي إم سي

ومن المقرر أن تتحدث ويزو أن أحدث أعمالها الفنية في الدراما والسينما، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

المولودة الثانية لـ ويزو

وسبق وأن احتفلت ويزو الفترة الماضية بقدوم مولودتها الثانية وأطلقت عليها "مسك"، وكتبت ويزو قائلة: "الحمد لله دائما وأبدا الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا، الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا نورت الدنيا ست الهوانم الطفلة الآنسة الدكتورة المهندسة الكابتن المحامية المستشارة السفيرة حضرة الملازم اللى ربنا يكتبهولها وتطلعه إن شاء الله مسك شريف حسني".

وأضافت ويزو: "اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لأبيها وأمها وبارك يارب فيها واطرح لنا فيها البركة هى وإسماعيل اللهم آمين، جاية فى عز الحر ربنا يعدى الفتره دى على خير ياست البنات".

أخر أعمال ويزو

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ويزو مسلسل إكسلانس، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ويقوم ببطولته الفنان محمد سعد ويشاركه العمل عدد من النجوم من بينهم أحمد فتحي،  شيرين، ويزو، كريم سامي مغاوري، جيهان خليل، والمسلسل من إنتاج ممدوح شاهين، وتأليف ورشة كتابة بلاك هورس.

وفي وقت سابق، واجه مسلسل إكس لانس أزمة وذلك بعد إعتذار المخرج محمود كامل عن المسلسل بعد البدأ في تصويره حيث نشر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي وقال:قدر الله وما شاء فعل لقد انسحبت تماما ونهائيا من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع وشكرا لشركة الإنتاج وطاقم العمل ومساعديني ومن يقومون بدعمي دوما لتقديم أعمال من أفلام ومسلسلات محترمة ومختلفة وممتعة.. المخرج محمود كامل.

اعتذار مخرج مسلسل إكسلانس

وأشار محمود كامل الى  أسباب الاعتذار وقال :من وجهة نظري الإخراجية، يحتاج سيناريو مسلسل إكسلانس إلى تعديلات كثيرة في الكتابة، من أجل الوصول إلى رسالة هادفة، لكي يستخرج من المسلسل مادة فنية، تحمل موضوع ورسالة للجمهور ولم نصل إلى حل في تعديلات السيناريو.

تابع موقع تحيا مصر علي