عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي بالأحمر والوداد بالطاقم الأسود في نهائي دوري أبطال إفريقيا

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، عصر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، وحضره سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والطاقم الإداري، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي وحكم ومراقب المباراة ومندوبي نادي الوداد.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد المغربي 

وخلال الاجتماع تمت مناقشة كافة الجوانب الإدارية المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى أرض الملعب والزي الخاص بكل فريق، وبقية الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء.

وتم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي فريق الوداد الزي المكون من القميص الأسود والشورت الأسود والشراب الأبيض، ويرتدي حارس الفريق زيًّا من اللون السماوي بالكامل.

هذا ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي مساء غد الأحد على استاد القاهرة، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق لمواجهة الوداد المغربي، خلال المواجهة التي ستجمع بينهما غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2022-2023.

حراسة المرمى : مصطفى شوبير - علي لطفي - حمزه علاء.

خط الدفاع : علي معلول - محمد عبد المنعم - محمود متولي - ياسر ابراهيم - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط : أليو ديانج - حمدي فتحي - مروان عطية - عمرو السولية - أحمد القندوسي - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم : بيرسي تاو - حسين الشحات - محمود كهربا - محمد شريف - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر.

كولر يفاضل بين علي لطفي ومصطفى شوبير 

ويغيب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الأساسي عن المباراة بسبب إصابته بتمزق في عضلة السمانة، حيث قرر السويسري مارسيل كولر استبعاد الحارس من قائمة الفريق من أجل إراحته للمواجهة القادمة في المغرب.

وعلم تحيا مصر أن فرص تواجد مصطفى شوبير في حراسة مرمى الأهلي أكثر من علي لطفي، نظرًا لجاهزية الحارس الذي شارك في آخر مباراتين للنادي الأهلي في بطولة الدوري أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا بشكل أساسي.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق الوداد المغربي غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام من مباراتين الأولى ستكون في القاهرة والثانية ستكون في ستاد المركب محمد الخامس بدولة المغرب. 

تابع موقع تحيا مصر علي