عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماريتا الحلاني تحتفل بقرب موعد زفافها رفقة خطيبها| صور

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني

حرصت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني على مشاركة الجمهور والمتابعين صورًا لها رفقة خطيبها، من احتفالهما بقرب موعد الزفاف، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ماريتا الحلاني عبر تويتر

وعلقت ماريتا الحلاني على الصور قائلة: "لحظات ما قبل الزفاف"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، الذين تمنوا لها السعادة والفرحة في حياتها الجديدة.

خطوبة ماريتا الحلاني 

وسبق وأن احتفل الفنان عاصي الحلاني بخطوبة نجلته ماريتا بطريقة مختلفة، وتداولها رواد التواصل الإجتماعي عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة. 

وظهرت ماريتا في فيديوهات خطوبتها محمولة على أكتاف كلًا من والدها عاصي الحلاني وشقيقها، في فرحة طاغية على كل الحضور. 

ودخلت ماريتا الحلاني في وصلة رقص وهي محمولة وتفاعل معها شقيقها ووالدها وجميع الحضور من الأهل والأقارب. 

ماريتا الحلاني تنفي منها من الدخول إلى مصر

ومن جانبه، أعربت ماريتا، ابنة المطرب الشهير عاصي الحلاني، عن صدمتها من الانباء المتداولة بشأن منعها من الدخول إلى مصر، مشيرة إلى أنها شائعات لا أساس لها من الصحة ومؤكدة حبها واحترامها الكامل للمصريين.

وقالت مارينا الحلاني خلال برنامج et بالعربي: “ أنا تفاجأت من شائعات منعي من دخول مصر والكلام دا غير حقيقي ومعنديش مشكلة في الشائعات والناس يقولوا اللي عايزينه ولكن فيه كلام مؤذي ومش عارفة إيه الهدف منه، وقالوا كلام على لساني مقولتهوش والشعب المصري بحترمه وعلى طول متواجدة في مصر”.

عاصي الحلاني يعرب عن سعادته بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية

وكان قد أعرب عاصي الحلاني في تصريحات صحفية عن سعادته البالغة وتشرفه بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية والذي يعتبره دوما أحد أهم المهرجانات الفنية الثقافية الكبرى في الوطن العربي، مؤكدًا على حرصه الدائم على المشاركة فيه.

وكشف الحلاني عن جدوله المنتظر تقديمه في الحفل قائلا: "الجدول سيكون متنوعا ما بين القديم والحديث والتراث، حيث سأقدم أغنيات أحبها الجمهور المصري مثل بحبك وبغار ومالي صبر واني مارق مريت وفرصة عمر وكبيرة يا مصر، كما سأقدم ميدلي لأغنيات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، بالإضافة الى أغنيتي الجديدة ضحكة حبيبي".

تابع موقع تحيا مصر علي