عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب عدد ساعات العمل.. ليلى عز العرب تحكي معاناتها مع مهنة التمثيل

ليلى عز العرب
ليلى عز العرب

أعربت الفنانة ليلى عز العرب عن استيائها من كثرة عدد ساعات تواجدها داخل موقع التصوير، من أجل تصوير مشهد واحد، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات ليلى عز العرب

وكتبت ليلى عز العرب: عشان تعرفوا حاجة عن شغلنا، أنا وصلت مكان التصوير ١١ صباحاً، وعندي مشهد، واحد لبس ومكياج وشعر أخدوا ساعة، أنا يا بشرية ماصورتش حتى الآن.

ليلى عز العرب في فيلم سر طاقية الإخفاء

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة ليلى عز العرب، تفاصيل شخصيتها في فيلمها الجديد سر طاقية الإخفاء، والذي من المقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة في السينمات.

ونشرت ليلى عز العرب، صورة من كواليس فيلم سر طاقية الإخفاء برفقة الفنان محمود الليثي والفنانة دنيا ماهر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: فيلم سر طاقية الإخفاء، توتي أم أنيسة وحماة عادي.

وهو يضم مجموعة من النجوم، منهم: نانسي صلاح، دنيا ماهر، وليد فواز، محمد ثروت، محمود الليثي، لبنى محمود،  توني ماهر، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج رامي رزق الله.

تصريحات الفنانة ليلى عز العرب عن مشاركتها في الاختيار

وسبق وأن تحدثت الفنانة ليلى عز لعرب عن مشاهدها في مسلسل الاختيار، وقالت ليلى خلال استضافتها في برنامج مساء دي أم سي: كانت اسعد لحظات حياتي لما اختروني في الاختيار وقولت لبيتر ميمي حتى لو هطلع صامته واعمل باي للكاميرا عادي.

أخر أعمال ليلى عز العرب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ليلى عز العرب فيلم اتنين للإيجار، الذي يشارك فيه بيومي فؤاد ومحمد ثروت و ناهد السباعي ومحمد لطفي وميرهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوي محمد علي وليلى عز العرب وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وإيناس مكي وناجي سعد، رانيا يوسف، ناهد السباعي، ميرهان حسين وثراء جبيل، ودياب والفيلم تأليف أسماء غازي، إخراج شادي علي، إنتاج الشركة العربية للسينما.

و تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رحلة تجمع بيومي وثروت إلى أحد منتجعات الغردقة، وخلال تلك الرحلة يقابلان عدة شخصيات.

تابع موقع تحيا مصر علي