عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق سليمان: مصطفي شوبير سيبدأ أساسيًا أمام الوداد في نهائي إفريقيا

تحيا مصر

أكد طارق سليمان، مدرب حراس مرمي النادي الأهلي السابق، أن مصطفي شوبير سوف يلعب مباراة غدًا أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي، في إطار مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علي ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وأضاف “سليمان” في تصريحات تلفزيونية, أن جمهور النادي الأهلي لديه قلق بالغ  بسبب غياب عن اللقاء للإصابة، مؤكدًا أن مصطفي شوبير لديه شخصية قوية تشبه النادي الأهلي، لاسيما وأنه قدم مستويات مميزة خلال المباريات التي شارك فيها. 

وأشار “سليمان” أن النادي الأهلي دايما ما يراهن علي شخصية اللاعب, لأن النجاح داخل النادي الأهلي له مواصفات خاصة ، أبرزها أن يتحمل اللاعب ضغط النفسي الكبير في المباريات النهائية أمام 70 الف متفرج في الاستاد وملايين الجماهير في الوطن العربي . 

اطمئنان كولر

وأوضح “سليمان”, أن مردود مصطفي شوبير في المباريات جعل كولر مطمئن نسبيا لغياب محمد الشناوي ، لاسيما وأن خسارة الشناوي في المباراة النهائية ضربة كبيرة لكتيبة لكولر وبكن مستوى مصطفي شوبير المميز جعل الأمر مقبول لكولر والجماهير ، مشيرا الي ان مدرسة كولر في التدريب جعلته لايخاطر باشراك الشناوي وهو مصاب حتي لو بنسبة ضعيفة.

تألق مصطفى شوبير في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

وتألق مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأحمر في مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا، حيث منع الحارس الشاب فريق سيراميكا من التسجيل في مرمى النادي الأهلي وخرج بشباك نظيفة للمباراة الثالثة على التوالي، حيث شارك بديلًا أمام إنبي وأساسيًا أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

وأشاد العديد من نجوم الكرة المصرية بتألق الحارس مصطفى شوبير، حتى والده أحمد شوبير حارس مرمى المارد الأحمر الذي أكد أن نجله حارس جيد ولعب في الأهلي بنفس ظروفه.

وقال أحمد شوبير: «نجلي لعب في نفس ظروفي، وقت ما حصلت على الفرصة بسبب إصابة ثابت البطل وإكرامي حارسي الأهلي وقتها، ودائمًا ما أقول إن لازم أي شخص يتمسك بالفرصة عندما تأتي له، ومصطفى استطاع أن يظهر بشكل جيد». 

الشناوي يقترب من التواجد مع الأهلي أمام الوداد 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الوداد المغربي، يوم الأحد 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي