عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| الموسيقيين: لن ننسى ما فعله مصطفى كامل في النقابة ونرفض ما تردد عنه مؤخرا

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعرب الدكتور أحمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية عن رفض مجلس النقابة لما يتردد بشأن نقيب الموسيقين مصطفى كامل، مشيرا إلى أنه يتشرف بوجوده في النقابة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد عبد الله بشأن ما يتردد حول مصطفى كامل

نقابة الموسيقيين: لن يقف مجلس الإدارة مكتوفي الإيدي

وقال أحمد عبد الله  في تصريح لـ موقع تحيا مصر: تصريح المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية :- يرفض مجلس ادارة النقابه ماتردد مؤخرا في حق النقيب العام ولن يقف المجلس مكتوفي الايدي ويتشرف مجلس الاداره بتولي النقيب العام مقعد النقيب ويثمن علي دوره في الشهور القليله الماضيه ويقف خلفه ويدعمه.

وتابع أحمد عبد الله حديثه، قائلا:  ويتابع اعمال لجنة التحقيق يوم الثلاثاء القادم وماتسفر عنه من اجراءات قانونيه من خلال لجنة التحقيق المختصه ولن ننسي ماتم بعد تولي النقيب العام  من زيادة المعاش ورفع كفاءة مقر النقابه وتطوير المنظومه الصحيه وزيادة ايراد النقابه والطفره النوعيه التي حدثت والتي يشهد لها القاصي والداني.

مصطفى كامل وأزمته مع منير الوسيمي

وسبق وقال مصطفى كامل خلال تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر عن أزمته مع منير الوسيمي فقال: الزملا في النقابة كلهم اجتمعوا واشتكوه بمستندات من جهات سيادية، 3 سنوات كان فيهم بلاوي سودة، كان بيدفع للموبيلات الخاصة بتاعته أرقام مهولة، واحنا بيحذر علينا تقاضي أي عضو مجلس أي أموال لأنه عمل خدمي تطوعي.

وتابع حديثه، قائلًا: إحنا مدخلين في النقابة في أقل من 7 شهور 70 مليون جنيه منير الوسيمي كان بيطلع في السنة كلها 12 مليون وكان بياخد منها عمولة 12%.

الموسيقيين تطالب بالتحقيق مع الوسيمي

وكان قد قال طارق مرتضي المسؤول الإعلامي لنقابة الموسيقين أن هناك عددا من الشكاوى قدمها أعضاء الجمعية العمومية تطالب بالتحقيق مع الوسيمي فيما جاء بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات، مشيرا إلى أن أبرز هذه الشكاوي مقدمة من النقيب  العام الفنان مصطفى كامل، والملحن حسن إش إش، والفنانين أشرف الشهداوي وحسين الشهداوي.

تابع موقع تحيا مصر علي