عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل لـ 1600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل إليسا وفريق مسار إجباري في الاسكندرية

إليسا ومسار إجباري
إليسا ومسار إجباري

تستعد المطربة إليسا بالتعاون مع فريق مسار إجباري لـ إحياء حفل غنائي في يوم الجمعة الموافق 16 من شهر يونيو الجاري، وذلك في مدينة الإسكندرية في Alex West Club.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل إلبسا مع مسار إجباري

أسعار تذاكر حفل إليسا مع فريق مسار إجباري

وأتت أسعار تذاكر حفل إليسا رفقة فريق مسار إجباري على هذا النحو: "الفئة الأولى بـ Standing Group بـ 550 جنيه، والثانية Standing بـ 650 جنيه، الفئة الثالثة بـ VIP بـ 1250 جنيه، والفئة الأخيرة VVIP بـ 1600 جنيه".

بوستر إليسا

أزمة شيرين عبد الوهاب وإليسا

من ناحية أخرى، كانت قد نشبت أزمة بين شيرين عبد الوهاب والمطربة إليسا وذلك بعد تصريح شيرين التليفيزيوني الذي قالت فيه: “بحب إليسا لأنها فنانة واضحة جدًا ومش بتخبي حاجة، لكن مبحبش فيها نقطة أني بحسها بتغني وهي ماسكة على الناس شيكات”.

من جانبه ردت عليها إليسا من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر": الادب لا يباع ولا يشترى،بل هو طابع في قلب كل من تربى ليس الفقير من فقد الذهب وانما الفقير من فقد الاخلاق والادب.

إليسا وأغنية مسلسل الثمن

وجدير بالذكر، أنه قدمت إليسا أغنية ما تندم على شئ وهي تتر مسلسل الثمن وحقق التتر نجاحًا كبيرًا، وجاءت الاغنية من كلمات الشاعر علي المولى، ومن ألحان صلاح الكردي، ومن توزيع جمال ياسين، وتقول كلمات الأغنية: ما تندم عشي كل شي بهالحياة تجربة اعتبرو ما تستصغر شي الله بأضعف خلقو حطلك سرو في خطايا بريئة ما بينحسبو بشرع الحب بينغفرو يا قلبي سامحني عملت شي ما بيشبهني يا قلبي سامحني واللهي غصبن عني وجروح البتحبو تمحي أكبر غلطة بهيدي الدنيي قدام الحب صغيري بهالزمن كل شي إلو تمن لما المصايب يكترو ببينو المعادن مين حدك لفترة ومين للآخر بضاين ما تتاخد بالعواطف صدقني الحب مواقف من غيرك الهوا بيزعجني منك بتحمل عواصف.

تابع موقع تحيا مصر علي