عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى ميلاده.. قصة خلاف أنهى صداقة قوية بين محمود عبد العزيز وعادل إمام

عادل إمام ومحمود
عادل إمام ومحمود عبد العزيز

يحل اليوم 4 من شهر يونيو ذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود عبد العزيز، الذي عُرف بتاريخه الفني المميزة وأعماله التي لا مثيل لها، حتى أنه لقب بالساحر وهو من الأكثر الألقاب التي لا تليق به، ولكن لم تكن حياة الساحر خالية من الخلافات الخاصة بالأعمال الفنية، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر قصة خلاف محمود عبد العزيز مع عادل إمام.

قصة خلاف محمود عبد العزيز وعادل إمام

ترددت أنباء عن وقوع خلاف قوي بين الزعيم عادل إمام ومحمود عبد العزيز، حيث لم يظهر الزعيم مع الساحر في عمل فني مشترك طوال فترة حياتهم الفنية.

وبعدها أشارت الأنباء بأن هذا الخلاف وقع بسبب مسلسل رأفت الهجان الذي خاض بطولته الفنان الراحل محمود عبد العزيز موضحين أن دور البطولة رُشح لـ الزعيم عادل إمام وذلك بعد تألقه في مسلسل جمعة الشوال، فحصره المخرجين في دور الفدائي ولكن هذه المرة رفض الزعيم المشاركة في مسلسل رأفت الهجان بسبب ضعف الأجر، أو خلاف على سرد الأحداث.

مسلسل رأفت الهجان وتسببه في خلاف عادل أمام ومحمود عبد العزيز

عُرض دور البطولة على محمود عبد العزيز بعد ذلك، وتألق به للغاية الأمر وفي وقتها أشارت الأنباء بأن الزعيم غضب للغاية وبدأت العلاقة بينهم تتجه نحو الخصوم، ولكن انتهى هذا الأمر في حفل زفاف ابنة الراحلة زهرة العلا والمخرج حسن الصيفي وصفوا الأمر بينهم.

ليس نجم ايرادات.. تصريح جريء من محمود عبد العزيز أنهى صداقتهما

وبعد فترة صرح محمود عبد العزيز تصريح جريء للغاية خلال حلول ضيف على برنامج كان يقدمه الإعلامي مفيد فوزي، حيث قال الساحر خلال البرنامج: "ليس نجم الإيرادات الأول وهناك أبطال أخريين"، هذا التصريح لم يعجب الزعيم عادل إمام وظل مخاصمًا لـ محمود عبد العزيز فترة طويلة وبعدها تصالحا لينشب خلاف أخر بينهم بسبب فيلم “حسن ومرقص” حيث كان من المقرر أن يشارك معه محمود عبد العزيز ولكن اختلف الثنائي على كاتب السيناريو لينهي الزعيم تعاونه معه.

عادل إمام يبادر بصلح محمود عبد العزيز قبل الوفاة

ورغم تلك الخلافات التي نشبت بينهم حرص الزعيم عادل إمام على الاتصال هاتفيًا بـ نجل محمود عبد العزيز ليطمئن على حالته الصحية قبل وفاته ومن هنا يكون قد انهى الخلافات بينهم قبل رحيل الساحر محمود عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي