عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن يوسف: شمس البارودى كانت رافضة التمثيل مع عادل إمام وأنا اللى أقنعتها

حسن يوسف وزوجته شمس
حسن يوسف وزوجته شمس البارودي _ أرشيفية

فجر الفنان الكبير حسن يوسف عدة تصريحات خلال ندوة تكريمه في قصر السينما بمنطقة جاردن سيتي، الذي ظهر فيها وهو متكئًا على عكاز.

تحيا مصر يرصد تصريحات حسن يوسف في ندوة تكريمه.

حسن يوسف في ندوة تكريمه

قال حسن يوسف عن فيلم اتنين على الطريق: شمس مراتي كانت معترضة أنها تطلع تمثل قدام عادل إمام لأن أنا المخرج وموقفي كان هيبقى وحش.

تصريحات حسن يوسف 

وكان الفنان حسن يوسف قد كشف في تصريحات تليفزيونية مؤخراً عن عن ترحيبه بتقديم النجم تامر حسنى سيرته الذاتية، مؤكداً أن تامر هو أنسب شخص لتجسيد حياته المهنية في عمل فنى، مشيراً إلى أنه أنسب شخص لهذا الدور بسبب موهبته الكبيرة بجانب خفة ظله وهو إنسان مجتهد، ووالده صديقي المقرب.

وأضاف يوسف أن زوجته شمس البارودي لا تغار عليه من المعجبات؛ لأنها متفهمة ظروف المهنة والشهرة، وأنها قررت الاعتزال من نفسها بعد أدائها مناسك العمرة، على الرغم من صغر عمرها حينها، حيث كان عمرها 27 عامًا فقط، وفي قمة جمالها ونجاحها الفني وكانت الأعلى أجرا بين الفنانين، ومع ذلك تخلت عن كل شيء من أجل عائلتها.

آخر ظهور فني للفنان حسن يوسف 

وكان آخر ظهور للفنان حسن يوسف فى عمل فنى، خلال مسلسل "الضاهر" الذى عرض عام 2019، بطولة محمد فؤاد وفريال يوسف ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وأحمد منير وأميرة هانى وسميرة محسن، وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم، ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

وكان الفنان الكبير حسن يوسف قد تصدر مؤشرات البحث بعد تصريح نسب له حول القبلات الفنية يدعى أنه قال :" القبلات على أيامى مكانش ليها  طعم وكانت خالية من الأحاسيس وكنا بنتمضمض بعدها ولذلك لا تعتبر حرامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي