عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إينو: مارسيل كولراستطاع ان يثبت اقدامه ويكسب ثقة الاعبين والجماهير

تحيا مصر

علق معتز إينو نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق علي غياب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي عن مبارة الواد بنهائي جوري ابطال افريقيا قائلا: ان وجود الشناوي يكسب جماهير الاهلي طمأنينة،  إلا أن أي حارس مرمي هيكون مكانه لن يقصر وسيكون اد المسؤولية، وجمهور النادي الاهلي واعي جدا،  وهيشجع اي حارس مرمي ويطمنه.

وعن تشكيل فريق النادي الاهلي أكد إينو في مداخلة هاتفية مع الاعلامية انجي انور في برنامج مصر جديدة والماع على قناة etc أن تشكيل الفريق جيد جدا ومتوازن والمدير الفني يلعب بحرص شديد وحريص على عدم دخول اهداف في مرماه، واتمني أن يحصل الفريق على 2 مقابل صفر، مشيرا الي ان لاعيبه الاهلي ابطال دوليين وخاضوا مواقف مشابهه كثيرة.

إينو: الموسم الماضي موسم للنسيان والاهلى اتعلم الدرس واستطاع النهوض سريعا

وأشار الي أن  موسم العام الماضي هو موسم للنسيان للنادي الاهلي مشيرا الي ان افضل فرق العالم لم يتمكن من احتكار البطولة، فالنادي الاهلي احتكر البطولة فترة طويلة،  الا ان هذا العام قمة التركيز وتعلم الدرس من الموسم الماضي،  وهذا معدن النادي الاهلي لما بيقع بيقف بسرعة على رجله، ورجع الدوري لمكانه الطبيعي.

وأكد المدير الفني السويسري مارسيل كولار استطاع ان يثبت اقدامه بشكل جيد من خلال فهم طبيعة النادي الاهلي واصبح عنده خبره في المباريات الافريقية ، واكتسب خبرات وتعود على الجو الحار في شمال افريقيا،  وفهم الاعب العربي بشكل عام وقادر على التكيف مع شمال افريقيا،  فضلا عن استطاع اكتساب ثقة جماهير النادي الاهلي ومحبة لاعبي الاهلي وقادر على التعامل نفسيا معاهم، وهو واضح في استجابتهم لتعليماته اثناء المباريات وثقتهم فيه،  والنتائج التي حقهها  وتفاعله معاهم واهتمامه بالتفاصيل الصغيرة. 

إينو: مارسيل كولراستطاع ان يثبت اقدامه ويكسب ثقة الاعبين والجماهير

واشاد بدور جمهور النادي الاهلي قائلا:  جمهور عظيم ولا يترك فرقته في الاستاد معاهم وفي السفاريات وفي النهائيات وهذا طبيعة جمهور النادي الاهلي .

تابع موقع تحيا مصر علي