عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة لوسي.. عودة عرض مسرحية الحفيد ببطلة جديدة.. وتامر فرج: الحق حلو لما يرجع لصحابه

تامر فرج
تامر فرج

أعرب الفنان تامر فرج عن سعادته بـ عودة عروض مسرحية الحفيد في موسم جديد بتغيير بطلة العمل والتي كانت تخوضها الفنانة لوسي بـ النجمة سما ابراهيم، وذلك بعد أزمة ضرب لوسي لهم في لوكيشن التصوير أثناء البروفات وعرض المسرحية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عودة عروض مسرحية الحفيد بعد أزمة لوسي

عودة عروض مسرحية الحفيد

وكتب تامر فرج عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الحمدلله... الحق حلو... خصوصا لما يرجع لصحابه الف مبروك لصحابى و زمايلى و اولادى أبطال مسرحية الحفيد لعودة عرضها لموسم جديد قريبا ببطله جديده وهى الفنانه الجميله سما ابراهيم على خشبة المسرح القومى اختيار عظيم و خبر جميل.

لا يتوفر وصف.
منشور تامر فرج

أزمة مسرحية الحفيد

كشف  تامر فرج عن وجود أزمة في مسرحية الحفيد بسبب لوسي قائلًا لوسي كانت دائما ما تكرر أنها بطلة المسرحية ما انعكس على تصرفاتها من تدخلات و تحكمات فى كل صغيرة و كبيرة في العرض وحتى في أداء زملائها وفي الشخصيات التي يقوموا بأدائها وهذا شكل اعتداء واضح على صلاحيات المخرج و أحيانا على صلاحيات مدير الفرقه نفسه، وكان السيد مخرج العمل والسيد مدير فرقة  المسرح القومي يراعيان على الاقل سن الفنانة ولا يحاولان الاصطدام بها كثيرًا رغم انه قد حدث بعض الصدامات منذ البروفات و كانا من التعقل أن حاولا احتواء الفنانة الا انها ظنت انها بذلك أقوى من الجميع وان نجوميتها تتغلب على الجميع.

وبعدها بدأ عديد من الأبطال يتحدث وبدأت الأزمة تشتعل، وكل منهم كان يؤكد كلام تامر فرج ولا لوسي كذبتهم، فقالت: حصل خروج عن النص، فيه حاجة اسمها الكيو، ولازم حد بعينه يستناني أقول جملة واحيانا مش بيديني فرصة اقولها.. لما الجمهور يتبسط بحاجة حد من الجداد يجددها، فاحنا مش محتاجين زيادات عندنا نص وحوار حلوين اوي، والبنات اللي معانا نقيتهم عشان شاطرين، فكان بيصعب عليا نعمل اي حاجة تبوظ دا.

تدخل أشرف زكي في حل الأزمة

وعقد أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية اجتماع لحل الأزمة بين لوسي وأبطال مسرحية الحفيد الأخريين ومنع الكلام في هذا الموضوع ووصل الأمر إلى القضاء، لتنتهي تلك الأزمة لصالح أبطال مسرحية الحفيد.

تابع موقع تحيا مصر علي