عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدم بقى مياه.. سائق يقتل شقيقته بسبب الميراث في جنوب الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جريمة أسرية مأساوية حدثت في جنوب الجيزة، حيث أنهى سائق أربعيني حياة شقيقته ربة المنزل، أثر نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهما، بسبب خلافات على الميراث، حيث قام بالتعدي عليها حتى سقطت غارقة في دمائها وتركها وغادر.

قصة سائق الصف.. قتل شقيقته بسبب الميراث

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من مستشفى أطفيح العام تضمن وصول سيدة مصابة بكدمات وسحجات وجروح متفرقة في الرأس، وتوفيت أثناء إسعافها وتلقيها العلاج اللازم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

بالإنتقال والفحص، كشفت معاينة أجهزة أمن الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الجثة لسيدة ربة منزل بالغة من العمر 46 عاما، ترتدي كامل ملابسها وبها آثار سحجات وكدمات وجروح متفرقة في الرأس وتم إيداعها الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

ضبط المتهم بقتل شقيقته في الصف

وشكلت الأجهزة الأمنية في الجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة شقيق المجني عليها، بسبب خلافات بينهما على الميراث، حيث تبين من تحريات الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، نشوب مشادة بين المجني عليها وشقيقها تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها المتهم عليها بالضرب على رأسها مما نتج عنه وفاتها.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، القبض على المتهم بقتل شقيقته، وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية.

إعترافات المتهم بقتل شقيقته في الجيزة

وإعترف المتهم سائق 45 عاما، بجريمته تفصيليا أمام أجهزة أمن الجيزة، حيث قرر بوجود خلافات بينه وبين شقيقته بسبب الميراث، ويوم الواقعة توجه إلى منزلها ونشبت بينهما مشادة كلامية بسبب الخلافات قام على أثرها بضربها على رأسها مستخدما شومة خشبية، وسقطت على الأرض وتركها وفر هاربا.

وباشرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل ربة منزل على يد شقيقها في الصف، وصرحت بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي