عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور ومقاطع مزيفة.. قرار عاجل بشأن المتهم بابتزاز الفنانة راندا عبدالسلام

الفنانة راندا عبدالسلام
الفنانة راندا عبدالسلام

أمرت النيابة العامة في الجيزة بإحالة المتهم بابتزاز الفنانة راندا عبد السلام وتهديدها بنشر صور خادشة لشرفها ومقاطع مزيفة لها، إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته.

قرار عاجل بشأن المتهم بابتزاز الفنانة راندا عبد السلام

وتضمن أمر إحالة المتهم بابتزاز الفنانة راندا عبد السلام، «تتهم النيابة العامة المتهم بأن هدد المجني عليها راندا حسن عبد السلام كتابة بنسبة أمور خادشة لشرفها، وزعم نشر صور ومقاطع مزيفة لها، وكان التهديد مصحوبا بطلب إعطائه 50 ألف جنيه».

راندا عبدالسلام

النيابة: المتهم طالب راندا بـ 50 ألف جنيه

وأتهمت النيابة العامة في الجيزة المتهم بنشره عن طريق الشبكة المعلوماتية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أخبارًا عن وجود صور ومقاطع مزيفة تنتهك خصوصية "راندا" المجني عليها سالفة الذكر دون رضاها، سواء كانت تلك المعلومات المنشورة صحيحة أو غير صحيحة وأنشأ وأدار حسابًا خاصًا على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بقصد ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابقين والمعاقب عليها قانوناً.

المتهم تعمدا إزعاج الفنانة راندا عبد السلام

كما أتهمت النيابة العامة في الجيزة، المتهم بتعمد إزعاج و مضايقة المجني عليها المجني عليها سالفة الذكر، و كان ذلك بإساءة استعمال جهاز اتصالات وهو الهاتف من خلال حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

راندا عبدالسلام 

وكانت الفنانة الشابة راندا عبد السلام إنضمت لفريق عمل مسلسل "ديفيليه"، في يوليو من العام الماضي، حيث إنتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل بالنصف الثاني من شهر 2022، حيث عقدت جلسات عمل مكثفة برئاسة المخرج لتحديد جميع تفاصيل المسلسل، بالإضافة إلى معاينة أماكن التصوير، وكان ذلك تمهيدًا لعرض المسلسل خلال شهر سبتمبر 2022 على إحدى المنصات الإلكترونية.

واكدت راندا في بيان صحفي لها على أنها تقدم ضمن أحداث المسلسل شخصية مختلفة كليًا عن شخصيتها في الواقع، مشيرة إلى أنها تقوم بتجسيد دور زوجة إيهاب فهمي في العمل، وستتوالى الأحداث بينهما في إطار درامي.

شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: وفاء عامر، إيهاب فهمي، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عز الدين، راندا عبد السلام، جيهان خليل، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندى عصام، وغيرهم، والمسلسل قصة أحمد عيسى، تأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، ومن إخراج معتز حسام.

تابع موقع تحيا مصر علي