عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي محمد: كرة القدم غير عادلة.. والحكم الليبي "ذبح" الأهلي أمام الوداد

جانب من المباراة
جانب من المباراة

قال شادي محمد قائد الأهلي التاريخي السابق، أن كرة القدم كانت غير عادلة أمس أمام الوداد البيضاوي المغربي فى ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن حكم المباراة الليبي معتز إبراهيم كان سئ للغاية.

تصريحات شادي محمد

وقال شادي محمد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" كرة القدم أمس كانت غير عادلة، الأهلي أمس صنع العديد من الفرص للتهديف، وبالفعل نجحنا فى تسجيل هدفين ولكن كنا نستطيع أن تكون أكثر من ذلك.

وأضاف:" الحكم الليبي كان له دور فى النتيجة أمس وكان سئ للغاية، وذبح الأهلي تحكيميًا أمس سواء فى ضربات جزاء أو لقطة الطرد.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا مساء الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره الوداد المغربي، بنتيجة هدفين لهدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023، وعلى الرغم من هذا الفوز، إلا أن القلق بدأ يساور جماهير القلعة الحمراء، قبل المباراة المرتقبة لكلا الفريقين، في الدار البيضاء.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

وسجل بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا، هدفي فوز الأهلي، بينما جاء هدف الوداد القاتل، عن طريق لاعبه سيف الدين بو هرة، وأعطى الأمل لفريقه المغربي، التي أصبحت مهمته أسهل، في لقاء الإياب، الذي يُقام مساء الأحد المقبل، على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وأصبح الأهلي، مطالبًا بالحفاظ، على نظافة شباكه، حتى يتمكن من تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه، والأول له على حساب الوداد.

تابع موقع تحيا مصر علي