عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب.. هالة سرحان تعود للساحة الإعلامية ببرنامج بعنوان مهم جدًا

هالة سرحان _ أرشيفية
هالة سرحان _ أرشيفية

تعود الإعلامية المصرية هالة سرحان، للساحة من جديد بعد غياب سنوات طويلة ببرنامج يحمل اسم مهم جدًا.

تحيا مصر يرصد عودة هالة سرحان للساحة الإعلامية.

لقاء هالة سرحان مع برنامج ذا إنسايدر بالعربي

وقالت هالة سرحان، خلال لقائها ببرنامج ذا إنسايدر بالعربي: هوعدكم إني هرجع ببرنامج مهم جدًا.. وقد يكون هذا الاسم هو اسم البرنامج.. مهم جدًا.

هالة سرحان تشيد بالكوميديان محمد مولي


على الصعيد الآخر، شاركت هالة سرحان فيديو يجمعها بالكوميديان محمد مولي، وعلقت عليه، قائلة: “محمد مولي انتبهوا لهذا الوجه الموهوب كوميديان خطير ذكاء وسرعة بديهة وخفة دم مدهشة يقدم كوميديا النقد الاجتماعي السهل الممتنع fresh”.

وأضافت: “التقيت به في مول دبي وكانت لحظات من البهجة والارتجال المذهل برافو مولي سعيدة جدا بك وانا من الفانز متابعة بحماس شديد لك big fan  تابعوه  نجوم المستقبل”.

تصريحات هالة سرحان في برنامج حبر سري 

وحلت هالة سرحان ضيفة على برنامج حبر سري وأوضحت خلاله أنها لا تحب أن تشاهد حلقاتها وبرامجها معلقة: “لما بتفرج على نفسي بكتشف أخطاء كثيرة”، وتحدثت أيضًا عن ابنها وقالت: “معرفش حاجة عن ابني ومش قايل للناس إني والدته ويظن البعض أنني ووالده نساعده ولكن هذا لا يحدث وتفاجئت به في مسلسل بيمبو”.

وعن انتشار أغاني المهرجانات قالت: “أغاني المهرجانات هي إفراز مجتمع جديد ولكن في نفس الوقت كارثة فنية”، وسألتها مقدمة برنامج حبر سري عن ما يفتقد له الوسط الإعلامي حاليًا لترد عليها الإعلامية هالة سرحان وتقول لها: “الوسط الإعلامي يفتقر للابتكار والتجديد”.

وتابعت هالة سرحان كلامها في حوارها التلفزيوني الأخير بعد غياب استمر لحوالي 6 سنوات، قائلة: “مبحبش كلمة مذيعة فأنا مضيفة واهتم باستضافة الحضور في برنامجي ولكن لا أهتم بشهرتي على حساب البرنامج أو عملي كما توليت إدارة عدد من القنوات من قبل”.

وكانت قد قالت في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم: “مؤخرًا أنواع غريبة من المذيعين يظهر بوضع اليد يوميا.. والتريند شيء تافه وإذا قلت كلمة خارجة أصبح تريند.. التريند هو ابن الفوضى”.

تابع موقع تحيا مصر علي