عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عاطف منفعلًا: عرفتوا منين أن النادي مات بسبب قلة الفلوس.. اذكروا محاسن موتاكم

محمد عاطف _ أرشيفية
محمد عاطف _ أرشيفية

استنكر الشاعر محمد عاطف حديث البعض عن أن سبب وفاة الشاعر محمد النادي، هو القهر والزعل وقلة العمل.

تحيا مصر يرصد استنكار محمد عاطف للأسباب المتداولة عن موت محمد النادي.

تعليق محمد عاطف على موت محمد النادي

وكتب محمد عاطف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ياناس يا محترمين.. اذكروا محاسن موتاكم، عرفتوا منين أن محمد النادي مات بسبب الزعل والقهر والوحده وقلة الشغل والفلوس، النادي طول عمره فنان فرفوش وجدع وابن ناس جدًا ومستور أوي.

تصريحات محمد عاطف عن محمد النادي

وأضاف محمد عاطف: يمكن مشتغلناش مع بعض كتير بس إحنا أصحاب من 20 سنة وعلى اتصال دايمًا لحد من أسبوع تقريبًا.. في كلمة حلوة تتقال أهلًا وسهلًا مفيش خلاص.. الله يرحمك ويغفرلك يا نادي.. تعالى شوف صحابك بيشرفوك قدام أهلك وجماهيرك.

وفاة محمد النادي

وكان أعلن الفنان كريم محسن، وفاة الملحن محمد النادى، وكتب عبر حسابه على فيس بوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله الأخ والصديق الفنان محمد النادي ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا أطيب خلق الله.. ادعوا له بالرحمة والمغفرة الله يخليكم".

جدير بالذكر  أنه قال الملحن محمد النادي فى تصريحات سابقة أنه أحب الموسيقى منذ الصغر حيث كان يكتب خواطر منذ المرحلة الابتدائية، وبدأ الأمر في التطور حتى وصل إلى المرحلة الجامعية وتعلم العزف على آلة الجيتار.


وتابع خلال حلوله ضيفًا على برنامج "مصنع الأغاني" مع فريدة الخادم، على “نجوم إف إم”، إلى أن كان طموحه منذ الصغر أن يكون ملحنًا وليس مغنيًا، كاشفًا عن كواليس العمل مع نجوم الوطن العربي والتي بدأها بأغنية مع الفنان مصطفى قمر عام 2004.


وأضاف: أغنية “أمنتك” للهضبة عمرو دياب.. التعاون بدأ من خلال الشاعر تامر حسين الذي تحدث معي وطلب مني تقديم أغنية للهضبة، وبالفعل اجتمعنا سويًا وتمكننا من تأليف وتلحين أمنتك ومعاك قلبي واستمع إليهما عمرو وأصبحتا أول أغنيتين في ألبوم (أحلى وأحلى)”.

وكشف النادي عن كواليس أغنية “معاك قلبي”، مشددًا على أن عمرو دياب غير الأغنية من رتم معين سريع وموسيقي إلى رتم هادئ، وكان الأمر بمثابة المفاجأة له، منوهًا بوجود تعاون معه في ألبومه الجديد “كل حياتي. 

تابع موقع تحيا مصر علي