عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في الغربية

تحيا مصر

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية، عن موعد الاعلان عن نتائج امتحانات الترم الثانى من الشهادة الاعدادية، لعام ٢٠٢٣، وذلك عقب الانتهاء من التصحيح، والاعلان عن اسماء الاوائل.

تحيا مصر 

وكشف ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ان يوم الاربعاء المقبل الموافق ٧ يونيو هو موعد الاعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية، متمنيا النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية 

كانت قد انطلقت امتحانات الشهادة الاعدادية يوم يوم السبت 20 مايو الماضى، وانتهت يوم الخميس 25 من الشهر ذاته، وسط اجراءات امنية مشددة امام اللجان تحسبا لوقوع اى مشكلات.

وفى سياق أخر، تابع ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، سير الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية الدور الأول 2022 / 2023 في يومها السابع، حيث يؤدي اليوم طلاب الدبلومات الفنية بجميع اللجان والنوعيات والبالغ عددهم 33920 طالب وطالبة الامتحان التحريري  في 117 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية العشر.

 وأشار وكيل الوزارة، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية على تواصل دائم ومستمر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث تم الاطمئنان إلى خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان البالغ عدده 117 لجنة في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية، وحتى دخول اللجان، ويستمر أعمالها حتى نهاية اليوم والاطمئنان إلى عدم وجود مشكلات خلال سير الامتحانات.

تابع موقع تحيا مصر علي