عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل أمانة المشروعات المتوسطة بحزب مستقبل وطن برئاسة النائب محمد كمال مرعى

تحيا مصر

أعلن حزب مستقبل وطن تشكيل هيئة مكتب أمانة شئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، برئاسة  النائب محمد كمال مرعى، رئيس لجنة المشروعات بمجلس النواب.

تحيا مصر 

وجاءت أسماء تشكيل الهيئة كالتالي:

هذا ونظمت أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بمحافظة الجيزة، احتفالية خاصة بذوي الهمم من أبناء قسم الجيزة، بحضور الكابتن يوسف الزيني أمين الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بالمحافظة والدكتورة ميادة سيف وأميرة عبدالله الأمناء المساعدين لذوي الإرادة بالمحافظة والمستشار محمد الفخراني أمين الحزب بقسم الجيزة وميشيل موريس أمين التنظيم وفريدة بشير أمينة ذوي الإرادة وفرقة فنون وإبداع من ذوي الإرادة والتي قدمت فقرات فنية ومسابقات إبداعية لذوي الإرادة.

بدأت الاحتفالية بكلمة للكابتن يوسف الزيني مرحبًا بالحضور وناقلاً تحيات النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة مستعرضًا رؤية الأمانة في بدء العمل على تكوين فريق رياضي من أمانة ذوي الإرادة وإنشاء مقر فنون و إبداع داخل مراكز الشباب لذوي الإراده والقيام بتجميع كافة البيانات الخاصة بذوي الإرادة الموهوبين والأيتام والراغبين في البحث عن عمل ونوع الإعاقة الخاص بهم والعمل على ترتيب دورات لهم وتأهيلهم لاحتياجات سوق العمل من خلال دورات عن بعد بمقرات الحزب بالاستعانة بمدربين من أمانة محافظة الجيزة لتأهيلهم لسوق العمل وتوفير فرص بناء علي نوع الإعاقة الخاصه بهم.

وأعرب المستشار محمد الفخراني، أمين الحزب بقسم الجيزة، عن سعادته بما تشهده مصر من إهتمام بالغ من الدولة بأبنائنا من ذوي الإرادة حسب توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي من خلال مبادرة قادرون باختلاف.

تعزيز دور الأمانات النوعية المختلفة 

وشهد الحفل رقصات شعبية وفلكورية من تنفيذ أبنائنا من ذوي الإرداة ثم توزيع الجوائز علي المتسابقين بالرسم واختيار الفائزين وتكريم المتفوقين منهم والتقاط الصور التذكارية حيث تم الاجتماع مع أمانة ذوي الإرادة بأمانة محافظة الجيزة وبحث سبل التعاون المشترك وتعزيز دور الأمانات النوعية المختلفة في مساعدة أبنائنا من ذوي الإرداة.

زيادة التوعية التاريخية

وقدم الدكتور عمرو عاطف، أمين العلاقات العامة بقسم الجيزة، نبذة عن الحضارة المصرية القديمة والتراث وأهميتها وقيمتها التاريخية في كل دول العالم والحرص على العمل على زيادة التوعية التاريخية لأولادنا وبناتنا من ذوي الإرداة.

زيادة التوعية الثقافية

وقال الدكتور أحمد أبو حامد، أمين التدريب والتثقيف بقسم الجيزة، إن زيادة التوعية الثقافية عند المجتمع من خلال عقد الندوات والحورات المجتمعية حول كيفية التعامل مع أبنائنا وبناتنا من ذوي الإرداه ودمجهم في نسيج المجتمع الوطني بشكل شامل وكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي