عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهدف الجزيري.. الزمالك يتفوق على الاتحاد السكندري في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندري والزمالك، بتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

سجل الجزيري، هدف تقدم الزمالك في النصف الأول من المباراة، وبالتحديد عند الدقيقة 24 من زمن الشوط، بعد استقباله تمريرة سحرية من زيزو، جعلته منفردًا بحارس الاتحاد.

وشهد الشوط الأول، إلغاء هدفًا مميزًا لـ أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك، بداعي التسلل، سجله بطريقة مميزة “ فريست تايم”، لكن بعد الرجوع لـ الفار تم إلغاء الهدف.

تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : أحمد فتوح - حسام عبد المجيد - محمد طارق -  حمزة المثلوثي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - سيد عبد الله "نيمار" -  أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم : مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري و سيف جعفر وعبد الله جمعة وأحمد بلحاج ومحمد حسام "بيسو" وعمر جابر وناصر منسي.

وخلال السطور التالية، نسلط الضوء على مشوار الزمالك في الدوري:

وتراجع شكل ونتائج الفارس الأبيض، خلال الموسم الحالي، ونتج عنه مشوار متذبذب في الدوري، ويأتي مشواره في البطولة على النحو التالي:

_ خاض الزمالك، 29 مباراة، ومباراة الغد أمام فريق الاتحاد السكندري،  رقم 30 هذا الموسم.

_ جمع الفارس الأبيض 50 نقطة ويحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، من إجمالي فوزه في 13 مباراة، تعادله في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

_ الزمالك تعادل أمام كل من ( المقاولون العرب في الدور الأول والثاني، الداخلية، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، سموحة)، وتلقى الخسارة أمام كل من ( أسوان، غزل المحلة، الأهلي، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، فاركو

تابع موقع تحيا مصر علي