عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لوسي عن استبعادها من مسرحية الحفيد: أنا اللي رميت طوبة العمل بسبب الألفاظ الخارجة والإيماءات

لوسي _ أرشيفية
لوسي _ أرشيفية

كشفت الفنانة الكبيرة لوسي عن سبب استبعادها من مسرحية الحفيد، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية.

تحيا مصر يرصد تصريحات لوسي.

تصريحات لوسي

قالت لوسي: أنا اللي انسحبت ورميت طوبة العمل عشان لقيت ألفاظ خارجة وإيماءات وخروج عن النص.. ومضربتش حد مش رايحة اتخانق.

أبطال مسرحية الحفيد

مسرحية الحفيد، بطولة سماء إبراهيم، وعابد عناني، وعادل عفر، ومحمد مبروك، وشيريهان الشاذلي، ويوسف المنصور، ورنا خطاب، وزينب العبد، ومحمود عبدالرازق، ونشوى علي عبدالرحيم، وندا عفيفي، وعبدالباري سعد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وديكور حمدي عطية، وإضاءة حازم أحمد، وملابس مروة عودة، والتعبير الحركي شيرين حجازي، وموسيقى كريم عرفة، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.

وأشاد الفنان تامر فرج، الذي اعتذر عن استكمال الموسم الأول من المسرحية باختيار الفنانة سماء إبراهيم، لتقديم الموسم الجديد، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: «الحمد لله.. الحق حلو.. خصوصًا لما يرجع لصحابه.. ألف مبروك لصحابى وزمايلى وأولادى أبطال مسرحية الحفيد لعودة عرضها لموسم جديد قريبًا ببطلة جديدة وهى الفنانة الجميلة سماء إبراهيم على خشبة المسرح القومي.. اختيار عظيم وخبر جميل».

أزمة مسرحية الحفيد

وكانت بداية الأزمة في شهر أكتوبر الماضي عندما تحدثت الفنانة لوسي في شهر أكتوبر الماضي من خلال أحد البرامج المذاعة عبر فضائية “on e” أنها كانت قد انسحبت من مسرحية الحفيد بسبب "الخروج عن النص بشكل فيه إسفاف وإيحاءات غير لائقة" على حد وصفها.

وتابعت: "يوجد فرق بين الخروج عن النص بكلمة ظريفة، وبين جملة أو إيماءات لا أرضى بها وخاصة على خشبة المسرح القومي، الذي وقف عليه عمالقة الفن في مصر ومختلف الدول العربية على مدار سنوات طويلة".

وأضافت: "أنا لا أسمح بـ الإسفاف والتفاهة ورفضت ذلك وأطلعت المخرج ومدير المسرح عليه، وذلك لوجود عائلات في الجمهور، وحتى إذا لم تتواجد عائلات نحن نقدم عملًا للأديب عبد الحميد جودة السحار وعلى المسرح القومي".

تابع موقع تحيا مصر علي