عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في حضور العائلة.. هيدي كرم تحتفل بتخرج نجلها من الجامعة

هيدي كرم ونجلها _
هيدي كرم ونجلها _ أرشيفية

احتفلت اليوم الثلاثاء الموافق 6 يونيو، الفنانة هيدي كرم رفقة عائلتها بتخرج نجلها من الجامعة.


تحيا مصر يرصد تخرج نجل هيدي كرم من الجامعة.

رأي هيدي كرم في الزواج من شخص غير ديانتها

على الصعيد الآخر، كشفت الفنانة هيدي كرم عن رأيها في الزواج من شخص غير ديانتها، فقالت: “ الجواز نصيب وأما يجي الشخص المناسب والوقت المناسب ممكن أتجوز حتى لو ديانته غير ديانتي، أنا شوفت ناس كتير اتجوزت من ديانات مختلفة وكانت ناجحة وأن ست منفتحة ومتفتحة على الديانات التانية”.

وعن إمكانية زواجها من شاب يصغرهها سنا، فقالت هيدي كريم: “مش هتجوز واحد أصغر مني بكتير، لأني ديما عندي تخوف من الموضوع ده، بخاف الا شكلي يبقى كبير عنه وشي يكرمش قبله، عينه تزوغ على واحدة تانية، فالفكرة دي مرفوضة بالنسبالي”.

تصريحات هيدي كرم 

وتحدثت هيدي كرم عن أدوية الإكتئاب، فقالت في فيديو عبر خاصية “ستوري”: “مش باخد أدوية إكتئاب حاليا بس كنت باخدها في مراحل من حياتي، ومش شايفة أنه عيب إننا ندور على حاجة تساعدنا، أدوية الإكتئاب زيها زي أدوية دور البرد بلاش تقاوحوا ودوروا على حاجة تساعدكم تخرجوا من المرحلة دي عشان صعبة”.

آخر أعمال هيدي كرم 

يذكر أن أخر شاركت هيدي كرم في الموسم الثالث من مسلسل الاختيار، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وشارك به كلا من النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكي، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي...

تابع موقع تحيا مصر علي