عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام يشيد بأداء هذا اللاعب في مباراة الاتحاد السكندري

حازم أمام
حازم أمام

حازم أمام : نيمار قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد السكندري

أكد حازم أمام ، نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن احمد السيد نيمار جناح الفريق قدم مباراة كبيرة، وتعبر من أفضل المباريات التى لعبها أحمد سيد نيمار مع الزمالك خلال هذا الموسم.

وأشاد نجم الزمالك السابق بأداء نيمار خلال مباراة الاتحاد أمس في الدوري، ضمن الجولة الثلاثين في الدوري الممتاز، مؤكدًا أن استمرار نيمار بهذا الأداء سيكون من أهم نقاط قوة الفريق في الموسم المقبل.

وفي سياق متصل قال أيمن يونس، نجم نادي الزمالك السابق، إن الثنائي، أحمد السيد زيزو وسيف الدين الجزيري، قدما مستويات رائعة خلال مباراة الفريق أمس أمام الاتحاد، مشيرًا إلي أن أوسوريو أحدث شكلًا للفريق، واللاعبين بدأت تتأقلم على طريقة اللعب والأفكارالخططية للمدرب الكولومبي.   

والجدير بالذكر، أن نادي الزمالك  تحت قيادة الكولومبي إخوان كارلوس أسوريو، يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري بعد تحقيق فوزًا صعبًا أمام فريق فريق طلائع الجيش بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في الدوري وفريق الاتحاد السكندري أمس بنتيجة هدفين مقابل هدف. 

مشوار الزمالك في الدوري 

لعب فريق نادي الزمالك في الدوري الممتاز 30 مباراة، فاز فريق القعلة البيضاء 15 مباراة وتعادل في ثماني لقاءات، وخسر الزمالك في سبعة مباريات بالدوري. 

حصد نادي الزمالك في خمسة عشر مباراة  53 نقطة ويحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، من إجمالي فوزه في 15 مباراة، تعادل في 8 مواجهات.

ويسعى فريق نادي الزمالك بقيادة إخوان كارلوس أوسوريو، لمواصلة الفوز في الدوري الممتاز وتحقيق الانتصارات لعودة الثقة للقعلة البيضاء بعد سلسلة الإخفاقات الكبيرة التى حققها الفريق خلال مشواره في الدوري، لاسيما وأن نادي الزمالك يعاني خلال هذه المرحلة من مشكلات عديدة، بسبب الحجز على الأرصدة النادي في البنوك لصالح المهندس ممدوح عباس، رئيس الزمالك السابق، مما قد يؤدي إلي حرمان نادي الزمالك من التعاقد مع صفقات جديدة خلال الموسم المقبل، بجانب أزمة أخري في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بسبب عدم دفع مستحقات محمود عبدارزق شيكابالا شيكابالا لنادي أسبورتنج لشبونة.    

تابع موقع تحيا مصر علي