عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يكشف حقيقة توقيع عقوبة على الشحات بعد انفعاله في مباراة الوداد

حسين الشحات
حسين الشحات

انفعل حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عقب تبديله في مباراة المارد الأحمر أمام فريق الوداد المغربي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2023. 

حقيقة توقيع عقوبة على حسين الشحات بعد مباراة الوداد 

وفاز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على فريق الوداد المغربي بنتيجة هدفين لهدف حيث سجل للأهلي بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا بينما سجل للوداد المغربي سيف الدين بوهرة. 

والتقطت الكاميرات انفعال حسين الشحات عقب تغييره من المباراة في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني، حيث ظهر الشحات بانفعال شديد بعدما سجل فريق الوداد المغربي هدف تقليص الفارق أمام النادي الأهلي. 

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر حقيقة توقيع غرامة مالية على حسين الشحات، حيث نفى تمامًا كل ما يتردد خلال الساعات الماضية بتوقيع عقوبة على حسين الشحات، وأكد أن انفعال اللاعب أثناء تبديله في مباراة الوداد بسبب غضبه من نتيجة المباراة بالإضافة إلى حزنه من الطريقة التي استقبل بها المارد الأحمر هدف من فريق الوداد المغربي. 

وأضاف المصدر أن النادي سيرصد مكافآت كبيرة في حالة تتويج الفريق بالبطولة الإفريقية. 

تصريحات سيد معوض قبل مباراة الأهلي والوداد 

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: حمدي فتحي والشناوي عناصر خبرات، والأهلي سيكون في حاجة لهم في المغرب، وتواجد الشناوي يعطي ثقة كبيرة لزملائه في الفريق، لكن لا أفضل المغامرة بأي لاعب غير جاهز.

وأضاف: احمد حمدي في 2018 كان يتم تجهيزه للعب أساسيا مع الأهلي لكنه تعرض للعديد من الإصابات، وبعدها تم تغيير الجهاز الفني ورحل على سبيل الاعارات، وعندما كنا متواجدين في الجهاز الفني كان ينافس عمرو السولية وغالي وعاشور، ولكنه تعرض لعدة اصابات ابعدته عن المستطيل الأخضر. وضم عناصر شابة أمر مفيد لمنتخب مصر والطبيعي أن يحصل على فرصة ويتم رؤيته على الطبيعة.

وأكمل: ترشيح عدد كبير من لاعبي الأهلي أمر طبيعي في ظل حالة التألق لمعظم اللاعبين. وحسين الشحات يستحق الانضمام لمنتخب مصر في ظل مستواه الحالي، ومن الوارد تواجده كلاعب بديل فهذا أمر طبيعي.

تابع موقع تحيا مصر علي