عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحيفة المنتخب المغربية: شكوك حول مشاركة المترجي أمام الأهلي بسبب الكاحل

زهير المترجي
زهير المترجي

تعرض زهير المترجي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الوداد المغربي، إلى إصابة قوية على مستوى الكاحل، خلال مواجهة فريقه أمام النادي الأهلي والتي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دوري أبطال إفريقيا. 

صحيفة المنتخب المغربية: شكوك حول مشاركة زهير المترجي أمام الأهلي بسبب إصابة في الكاحل

وأكدت صحيفة المنتخب المغربية أن هناك شكوك كبيرة حول مشاركة زهير المترجي بشكل أساسي أمام النادي الأهلي في المواجهة المقبلة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد المركب محمد الخامس يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة على مستوى الكاحل. 

تفاصيل أهداف مباراة الأهلي والوداد المغربي 

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام فريق الوداد المغربي في الدقيقة 45 من عمر المباراة ، بعد كرة عرضية رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيسر لصالح الأهلي على رأس بيرسي تاو الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني للأهلي أمام الوداد المغربي في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، بعد كرة طولية من محمد هاني إلى حسين الشحات يسار منطقة الجزاء بعدما مرت من حارس المرمى ليرسل كرة عرضية إلى كهربا الذي سدد كرة رائعة قوية داخل الشباك.

وسجل سيف الدين بوهرة هدف الوداد المغربي الوحيد أمام الأهلي في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية أرضية من العملود من يمين منطقة الجزاء ليلمسها سامبو فشل دفاع الأهلي في تشتيت الكرة لتصل إلى سيف الدين بوهرة الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

حقيقة توقيع عقوبة على حسين الشحات بعد مباراة الوداد 

انفعل حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عقب تبديله في مباراة المارد الأحمر أمام فريق الوداد المغربي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2023.

وفاز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على فريق الوداد المغربي بنتيجة هدفين لهدف حيث سجل للأهلي بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا بينما سجل للوداد المغربي سيف الدين بوهرة.

والتقطت الكاميرات انفعال حسين الشحات عقب تغييره من المباراة في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني، حيث ظهر الشحات بانفعال شديد بعدما سجل فريق الوداد المغربي هدف تقليص الفارق أمام النادي الأهلي.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر حقيقة توقيع غرامة مالية على حسين الشحات، حيث نفى تمامًا كل ما يتردد خلال الساعات الماضية بتوقيع عقوبة على حسين الشحات، وأكد أن انفعال اللاعب أثناء تبديله في مباراة الوداد بسبب غضبه من نتيجة المباراة بالإضافة إلى حزنه من الطريقة التي استقبل بها المارد الأحمر هدف من فريق الوداد المغربي. 

تابع موقع تحيا مصر علي