عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شطة: الاتحاد الأفريقي اعتمد الرخصة A للمدربين المصريين وأنا شاركت محاضر

تحيا مصر

قال عبد المنعم شطة نجم النادي الأهلي السابق، أنه الآن يتواجد مع الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل محاضرة المدربين ومساعدة الاتحاد خلال دورة الرخصة A للمدربين التي تقام الوقت الحالي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شطة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" شاركت مع الاتحاد المصري لكرة القدم فى دورة المدربين للحصول على الرخصة A وهناك عمل كبير من قبل جمال محمد علي مدير إدارة المدربين فى الاتحاد.

واضاف :" الاتحاد الافريقي بعد سنوات أصبح الآن يعتمد الرخص التدريبية التي تقام فى مصر.

مشوار الأهلي في دوري الأبطال 

واستهل النادي الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة قوية أمام الاتحاد المنستيري، وصيف النسخة الماضية من الدوري التونسي، في قمة مباريات دور الـ32، وفاز بطل مصر ذهابا وإيابا 1-0 و3-0.

وأسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع  المارد الأحمر على رأس المجموعة الثانية مع صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني،  ليحل وصيفاً و يتأهل إلى دور الثمانية.

وحقق المارد الأحمر الفوز علي فريق القطن 3-0 و4-0 وعلى الهلال السوداني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد ، بينما خسر من الأخير بهدف دون رد، وتعثر أمام صن داونز مرتين، أولهما بالتعادل 2-2 على ملعبه ثم الخسارة 2-5 في جنوب أفريقيا.

وفي دور ربع النهائي فاز الأهلي على الرجاء المغربي 2-0، ثم حضر تعادل الفريقان إيابا بدون أهداف، قبل أن يفوز على الترجي التونسي 3-0 و1-0 في مباراتي الذهاب والعودة بالمربع الذهبي. 

تابع موقع تحيا مصر علي