عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري يضع روشتة لكولر قبل مواجهة الوداد في المغرب

تحيا مصر

أكد حسام البدري، المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي، أن النادي الأهلي لديه فرصة كبيرة للتوييج بلقب دوري أبطال إفريقيا في ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب، لاسيما وأن النادي الأهلي فاز في المباراة الأولى ولديه لاعبين كبار يلعبون تحت الضغط  والحشد الجماهيري سواء على ملعبهم أو  خارجه. 

وأضاف "البدري" في تصريحات تلفزيونية، أن لاعبي النادي الأهلي اعتادت اللعب تحت الحشد الجماهيري الكبير، مشيرًا إلي أن بيرسي تاو وحسين الشحات في فورمة عالية هذه الفترة، وسيشكلان خطورة كبيرة على الوداد في مباراة الإياب بالمغرب يوم 11 يونيو الجاي.

البدري : الأهلي سيواجه ضغط هجومي كبير في المغرب

وأوضح "البدري"، أن الأهلي سيواجه ضغط هجومي في مباراة الإياب  من فريق الوداد للعودة في النتيجة، ولكن الأهلي ليس مضطرًا للمجازفة في مباراة المغرب، في النهاية نتيجة المباراة الأولى في صالح الأهلي، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي  لديهم قدرات كبيرة تأهلهم للفوز في المغرب. 

وأشار البدري، أن فريق الوداد لديه مشكلة في جانبي الملعب ، وهذا سيسمح لبيرسي تاو وحسين الشحات الإختراق من جانبي الملعلب لاسيما وان اللاعبان يقدما مستويات رائعة خلال الفترة الأخيرة.

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي حقق في نهائي 2012 نتيجة لسيت مرضية  للجماهير أنذاك، بحيث تعادل مع فريق الترجي التونسي (1-1) في ستاد برج العرب بالأسكندرية، وفاز في تونس بنتيجة بهدفين مقابل لاشيء، وفاز باللقب في رادس.  

واستطاع النادي الأهلي في نهائي 2006 بعد التعادل في القاهرة تحقيق مكسب تاريخي في تونس بهدف محمد أبو تريكة بالدقائق الأخيرة   

مشوار النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

لعب النادي الأهلي 13 مباراة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حقق الفوز في تسع مباريات وتعادل في مباراتين وخسر أمام الهلال السوداني في السودان وصن داونز في جنوب إفريقيا، حقق النادي النادي الأهلي نتائج رائعة خلال هذه النسخة كان أبرزها للفوز على فريق الترجي التونسي في رادس بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل لاشيء وفاز أيضا في مباراة العودة في القاهرة بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

تابع موقع تحيا مصر علي