عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد العربي لكرة القدم يدرس تأجيل موعد إنطلاق البطولة العربية

تحيا مصر

الاتحاد العربي يدرس تأجيل البطولة العربية 

تدرس لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم، تأجيل موعد انطلاقة البطولة العربية التى يشارك بها نادي الزمالك في الخامس والعشرين من الشهر القادم بدلاً من العشرين من يوليو المقبل.

ويشارك الزمالك في البطولة العربية، وسط مجموعة كبيرة من الفرق القوية والتى تضم محترفين على أعلى مستوى وتنطلق البطولة الشهر المقبل على أراضي المملكة العربية السعودية.

وحدد لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم المدينة والملعب الذي سيخوض عليه نادي الزمالك مبارياته بمدينة الحوية بالطائف، ويلعب نادي الزمالك في مجموعة قوية تضم أندية النصر السعودي، والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

أوسوريو يستغل التوقف الدولي لحسم ملف الراحلين 

ويستغل  "أوسوريو فترة التوقف الدولي بسبب معسكرات المنتخب الوطني، لتجهيز بعض اللاعبين وحسم ملف الراحلين عن  القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن فريق نادي الزمالك يحتل المركز الرابع في ترتيب مسابقة الدوري، لذلك يسعى أوسوريو لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري بعد تحقيق فوزًا صعبًا أمام فريق فريق طلائع الجيش بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في الدوري وفريق الاتحاد السكندري أمس بنتيجة هدفين مقابل هدف. 

مشوار الزمالك في الدوري 

ولعب فريق نادي الزمالك في الدوري الممتاز 30 مباراة، فاز فريق القعلة البيضاء 15 مباراة وتعادل في ثماني لقاءات، وخسر الزمالك في سبعة مباريات بالدوري. 

حصد نادي الزمالك في خمسة عشر مباراة  53 نقطة ويحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، من إجمالي فوزه في 15 مباراة، تعادل في 8 مواجهات.

ويسعى فريق نادي الزمالك بقيادة إخوان كارلوس أوسوريو، للفوز في مباريات الدوري الممتاز المتبقية وتحقيق الانتصارات لعودة الثقة للقعلة البيضاء بعد سلسلة الإخفاقات الكبيرة التى حققها الفريق خلال مشواره في الدوري، لاسيما وأن نادي الزمالك يعاني خلال هذه المرحلة من مشكلات عديدة، بسبب الحجز على الأرصدة النادي في البنوك لصالح المهندس ممدوح عباس، رئيس الزمالك السابق، مما قد يؤدي إلي حرمان نادي الزمالك من التعاقد مع صفقات جديدة خلال الموسم المقبل، بجانب أزمة أخري في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بسبب عدم دفع مستحقات شيكابالا لنادي أسبورتنج لشبونة.   

تابع موقع تحيا مصر علي