عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يستخدم كولر أفشة كحل سحري في وسط ملعب الأهلي أمام الوداد؟

أفشة وكولر
أفشة وكولر

يحل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضيفًا ثفيلًا على نظيره الوداد المغربي، مساء الأحد المقبل، في إطار إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

الأهلي يواجه الوداد يوم الأحد المقبل في النهائي 

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء الأحد المقبل، على استاد مركب محمد الخامس، وسط ترقب من بين كلا الجمهورين، سواء المصري أو المغربي.

وكان قد تفوق المارد الأحمر، بثنائية مقابل هدف وحيد، في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، وسجل الهدفين كلًا من بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية وعدم تلقي أي خسارة خلال المواجهة حتى لا يفقد اللقب الإفريقي خاصة بعدما فاز بثنائية مقابل هدف وحيد فقط. 

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على بدء مباراة الوداد المغربي بنفس التشكيل الذي بدأ به مباراة الذهاب، حيث يرغب المدير الفني في استخدام محمد مجدي أفشة خلال مواجهة المارد الأحمر والوداد في الشوط الثاني من المباراة، حيث يرغب كولر في استخدام مزايا أفشة في التمرير وصناعة اللعب والتحكم بالكرة في الشوط الثاني من المباراة. 

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد على ملعب مركب الخامس

سبق وخاض الأهلي، 6 مواجهات أمام فريق الوداد المغربي، على ملعب الأخير، فاز الأحمر في مواجهتين، وخسر 3 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد.

آخر لقاءين للأهلي أمام الوداد على هذا الملعب، شهد تفوق الأهلي، بثنائية نديفة، في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2019/2020.

والمباراة الثانية والأخيرة التي جمعت بينهما على الملعب ذاته، تفوق فيها الفريق المغربي، بثنائية نظيفة، وتُوج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على حساب الأهلي.

تقارير مغربية: تخصيص 2000 تذكرة لجماهير الأهلي في مباراة الوداد 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق الوداد المغربي يوم الأحد المقبل، على ستاد المركب محمد الخامس، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2023.

وذكرت تقارير مغربية أنه تم تخصيص 2000 تذكرة فقط لجماهير النادي الأهلي من أجل مساندة الفريق في مباراة الوداد المغربي، باستاد المركب محمد الخامس، حيث أشار موقع المنتخب المغربي إلى أنه تم تخصيص 2000 تذكرة لجمهور الأهلي، من أجل مساندة فريقه في مواجهة الوداد المغربي، في إياب دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت التقارير أن هناك 4000 تذكرة متبقية من التذاكر المخصصة لمواجهة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي