عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الهاتف إلى التلفاز.. مشاهير السوشيال ميديا يقتحموا عالم التمثيل

مشاهير السوشيال ميديا
مشاهير السوشيال ميديا

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي الحل الأمثل للعديد من المواهب لاقتحام عالم التمثيل بسهولة، وبدأ الأمر سهلا بالنسبة للمخرجين من أجل معرفة المواهب الحقيقية من خلال السوشيال ميديا وبعض الفيديوهات البسيطة.

تحيا مصر يرصد لكم اقتحام مشاهير السوشيال ميديا عالم التمثيل 

ولاحظ الجمهور انتشار وجه جديدة على الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، وتفاجئ البعض أن مشاهير السوشيال ميديا بدءوا يقتحمون عالم التمثيل بسرعة الصاروخ، ويشاركون في العديد من الأعمال المهمة، كما أنهم يأخذون أدوارا مهمة وليست مهمشة ويكون لهم دور محوري في السيناريو، والمخرجين يعتمدون عليهم على الرغم من عدم وجود خبرات سابقة لهم في مجال التمثيل، ولكنهم نجحوا في تقديم العديد من الفيديوهات اللذين استطاعوا أن يجذبوا بها الجمهور ويتصدرون التريند.

صولا عمر

وكانت الفنانة صولا عمر من أبرز الفنانات اللاتي حققن شهرة واسعة الفترة الأخيرة، ودخلت عالم التمثيل بقوة وحققت نجاحا كبيرا، حيث إنها في البداية كانت تقدم مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها الشخصي، وتواكب التريند وتقدم العديد من الفيديوهات الطريفة والكوميدية، وأيضا تقديم الأغاني بطريقة كوميدية، وبعد فترة نجحت صولا أن تجذب إليها المخرجين وليس جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي فقط.

صولا عمر

وبدأ المخرجين يطلبون صولا في أعمالهم، حيث برعت في دورها في مسلسل موضوع عائلي على الرغم من صغر الدور، ولكن لفتت نظر الجمهور، كما شاركت في مسلسل نقل عام والضاحك الباكي وحضرة العمدة الذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي، بالإضافة إلى اقتحامها مجال السينما ومشاركتها في فيلم خرجوا ولم يعودوا.

محمود السيسي

أما الفنان الشاب محمود السيسي والذي يعد مكسبًا إلى السينما المصرية، نجح في تقديم العديد من الأدوار ببراعة، وقدم العديد من الأدوار المهمة ومنها مشاركته في مسلسل أنا وهي مع النجم أحمد حاتم وهنا الزاهد، كما أنه ظهر في مسلسل مكتوب عليا بدور مهم حيث كان الصديق المقرب للبطل في العمل وهو أكرم حسني، وكان دروه محوريًا في العمل، وبدأ المخرجين يتسابقون للتعاقد مع السيسي.

محمود السيسي

هلا رشدي

أما المغنية والفنانة هلا رشدي نجحت في البداية أنن تقتحم السوشيال ميديا من خلال العديد من الفيديوهات البسيطة لها وهي تغني، وبعد ذلك اقتحمت عالم التمثيل من خلال مسلسل مكتوب عليا، وبدأت هلا رشدي تشق طريقها إلى النجومية حيث إنها أثبتت موهبتها في التمثيل بالإضافة إلى موهبتها في الغناء.

هلا رشدي

عبد الرحمن طه

الطفل عبد الرحمن طه شق طريقه في عالم التمثيل بفيديوهات الطريفة على التيك توك على الرغم من صغر سنه، فكان عبد الرحمن في البداية يقدم فيديوهات ساخرة على تيك توك ويقوم بتقليد العديد من الفنانين، وبعد ذلك تم اختياره ليشارك في مسلسل الكبير أوي الموسم السادس والذي يعد من أنجح المسلسلات في مصر، ونجح عبد الرحمن أن يقدم دور نجل الكبير أوي "أحمد مكي" ببراعة على الرغم من صغر سنه، وشارك أيضا في الجزء السابع من العمل ليضع بصمته في المسلسل، وحصل على إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

عبد الرحمن طه

أحمد رمزي

أحمد رمزي

والفنان الشاب أحمد رمزي لفت انتباه الجمهور ولمع اسمه الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بعد أن قدم العديد من الفيديوهات الساخرة والتي تحاكي الواقع، اقتحم عالم التمثيل، وذلك من خلال مسلسل في بيتنا روبوت الموسم الثاني، وكان ظهوره بمثابة بابا كبير لاقتحام عالم التمثيل، حيث نجح أن يدخل عالم السينما بفيلمه الجديد رهبة مع الفنان أحمد الفيشاوي... وبذلك يمكننا القول إن السوشيال ميديا اصبحت بابًا لدخول عالم التمثيل.

تابع موقع تحيا مصر علي