عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا: أواجه صعوبات في حياتي واتخطاها وفشلت كتير لكن مستسلمتش

إليسا
إليسا

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على توجيه رسائل تحفيزية إلى الشباب العرب، كما أوضحت أنها مرت بالعديد من الصعوبات خلال مشوارها الفني حتي تصل لحلمها.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات إليسا

وقالت إليسا في تصريحات لها: بقول للشباب والصبايا واللبنانيين والعرب، طريق النجاح صعب كتير وطويل أوقات ولكن ليس مستحيلًا، أنا مثلكم في وقت من الأوقات حلمت تعبت وخططت وكتير أوقات فشلت ولكن ما استسلمت، وفي الآخر وصلت.

وأضافت إليسا: إلى الآن أواجه صعوبات وأتخطاها لأنني أريد أن أتخطاها، أرجوكم لا تستسلموا لأن اليأس ممنوع، اتعلموا وطوروا قدراتكم.

تصريحات إليسا

ومن جانب آخر، كانت قد كشفت إليسا عن موعد طرح ألبومها الجديد الذي ينتظره جمهورها، كما كشفت عن رأيها في الذكاء الاصطناعي.

وتحدثت إليسا عن ألبومها الجديد موضحة أنها قاربت على الانتهاء منه وقالت: في قصص بخلصها لن تطول والأكيد على الصيف بينزل الألبوم على الصيف.

إليسا: أنا ضد الذكاء الاصطناعي 

وعن رأيها في الذكاء الاصطناعي قالت إليسا: برفض الذكاء الاصطناعي لأن العالم لن يفكر أو يعمل سيحل محلهم الذكاء الاصطناعي سواء بالصوت أو بالتفكير أو بموضوع شعر، أنا ضده ولا أعرف ماذا ورائه لأن الخطط الكبيرة في الخارج أكيد لها هدف آخر".

كما عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها بمشاركتها في الحفل الخيري لصالح مؤسسة مجدي يعقوب وقالت إنها في العادة لا تحب التحدث عن الأعمال الخيرية لكنها تجدها فرصة لتشجيع كل النجوم على المشاركة في مثل هذه الحفلات مضيفة: "سعيدة لأني احترم السير مجدي يعقوب واحترم ما يفعله لعلاج الأطفال ومن كل قلبي أتيت وشاركت في الحفل".

حفل إليسا ومسار إجباري

يذكر أن إليسا تستعد لإحياء حفلًا غنائيًا في مصر، وذلك في محافظة الإسكندرية، برفقة فرقة مسار إجباري، والمقرر أن يقام الحفل يوم 16 من شهر يونيو الجاري، وذلك في  Alex West Club.

وكانت قد طرحت الجهة المنظمة أسعار تذاكر حفل إليسا ومسار إجباري، وجاءت كالتالي: الأولى بـ 550 جنيها، والثانية بـ 650 جنيها، والثالثة بـ 1250 جنيها، والرابعة والأخيرة بـ 1600 جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي