عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتواصل مع سبورتنج لشبونة لتخفيض غرامة شيكابالا.. اعرف التفاصيل

شيكابالا
شيكابالا

تواصل مجلس إدارة نادي الزمالك مع نادي سبورتنج لشبونة، بشأن العقوبة التي تم توقيعها من قبل المحكمة الرياضية بسبب التعاقد مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الحالي. 

الزمالك يتواصل مع سبورتنج لشبونة بسبب شيكابالا 

وكان سبورتنج لشبونة حصل على حكم من المحكمة الرياضية الدولية ضد الزمالك بأحقيته في الحصول على مليون و500 ألف دولار وحال عدم دفع الزمالك قيمة الغرامة سيتعرض لعقوبة إيقاف القيد.

وعلم تحيا مصر أن إدارة نادي الزمالك تواصلت مع إدارة سبورتنج لشبونة من أجل تقسيط الملبغ المقرر دفعه وهو مليون و500 ألف دولار على أربع دفعات بدلًا من دفعه مرة واحدة، الأمر الذي رفضته إدارة النادي البرتغالي وطالبت إدارة الفارس الأبيض بدفع المبلغ دفعة واحدة. 

الزمالك ينتظر وصول خطاب يفيد يإيقاف القيد بسبب شيكابالا 

تلقى نادي الزمالك، صدمة هائلة بعد رفض لجنة التظلمات بالإتحاد الدولي لكرة القدم ، الإستئناف المقدم من إدارة النادي الأبيض الخاص بمستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ، البالغة مليون و500 ألف دولار .

وبات من حق النادي البرتغالي الحصول على مستحقاته وإلا سيتم إيقاف القيد لنادي الزمالك، إعتبارا من فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك فى حالة عدم التوصل إلى إتفاق مع النادي البرتغالي ، على جدولة المستحقات .

فيما وتسلم نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن العقوبة الموقعة على الأبيض بسبب محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لصالح  نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث أن المحكمة الرياضية الدولية رفضت الاستئناف المقدم من  القلعة البيضاء ضد قرار الاتحاد الدولي.

وأكد المصدر، أن الزمالك خسر الاستئناف بشكل رسمي منذ شهر تقريبا، وأن الاستئناف كان لمجرد كسب الوقت لحين فك الحجز على أرصدة النادي من أجل دفع المستحقات المتأخرة لنادي سبورتنج لشبونة في انتقال شيكابالا.

وأصبح نادي الزمالك مطالب بدفع مبلغ قيمته المالية 1.5 مليون دولار لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي خلال الأيام المقبلة.

سيف جعفر يجدد لنادي الزمالك بعد جلسة عبد الواحد السيد 

يقترب سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من التجديد للفارس الأبيض، خاصة بعد نهاية عقده مع النادي بنهاية هذا الموسم، ويحق للاعب الانتقال لأي نادي وتوقيع العقود دون الرجوع لناديه .

وقال مصدر مقرب من سيف جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر يقترب من التجديد لنادي الزمالك، حيث تم عقد جلسة مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة بتواجد عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، واتفقوا على الرقم الذي سيحصل عليه اللاعب مقابل التجديد للنادي».

وأضاف المصدر: «سيف جعفر لم يمض لأي فريق ويتمنى الاستمرار داخل الزمالك». 

تابع موقع تحيا مصر علي