عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى فتحي يحصل على جائزة رجل مباراة بيراميدز وفاركو في الدوري

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

حصل مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز على جائزة رابطة الأندية المحترفة لأفضل لاعب في مباراة فاركو بالدوري الممتاز، وحقق بيراميدز الفوز على فاركو بهدف دون مقابل سجله مصطفى فتحي في اللقاء الذي جرى باستاد برج العرب في إطار الجولة 31 من بطولة الدوري.

مصطفى فتحي رجل مباراة بيراميدز وفاركو في الدوري 

وقدم مصطفى فتحي مباراة غاية في القوة وساهم في فوز الفريق بالمباراة وحصد 3 نقاط غالية رفعت رصيد بيراميدز إلى 64 نقطة في صدارة قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا هاما على حساب فريق فاركو، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وسجل مصطفى فتحي، هدف فوز الفريق السماوي، بطريقة مميزة، بعدما استقبل إحدى العرضيات، لينفرد بمرمى فاركو، ويضعها في الشباك، بهذا الفوز، يكون قد اعتلى بيراميدز، صدارة جدول ترتيب الدوري، بشكل مؤقت، بعدما جمع 64 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتي  عن  النادي الأهلي.

تشكيل بيراميدز أمام فاركو

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي.

خط الوسط: بلاتي توريه - أحمد توفيق - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد دعدور - أحمد فتحي - كريم حافظ - هشام محمد - محمد صادق - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - إسلام عيسى - محمود صابر.

تشكيل فاركو أمام بيراميدز 

حراسة المرمى: محمد شيكا.

خط الدفاع: عبدالله بكري، أحمد عوض، أحمد البحراوي، جيفرسون انكادا.

خط الوسط: محمود حمادة، كينجسلي سوكاري، أحمد صغيري.

خط الهجوم: رزقي حمرون، شكري نجيب، عمرو جمال.

يجلس على مقاعد البدلاء: محمود السيد ، محمود عماد ،عبدالناصر دي ماريا ،أحمد فؤاد، هشام فتح الله، عزمي غوما، ياسين مرعي، على بهيج، محمود جهاد.

تابع موقع تحيا مصر علي