عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد جدة يعلن التعاقد مع كريم بنزيما رسميًا حتى عام 2026 (صور)

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حتى عام 2026. 

اتحاد جدة يعلن ضم بنزيما رسميًا 

ونشر اتحاد جدة فيديو عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" يعلن فيه التعاقد مع بنزيما وكتب "البنــز اتحادي.. الحظ الليلة كريم"، وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني رحيل قائده كريم بنزيما مهاجم الفريق بعد قضاء أكثر من 14 عاماً داخل جدران الملكى.

كلمات كريم بنزيما بعد رحيله عن ريال مدريد 

وكتب كريم بنزيما عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":"مشجعي مدريد، بعد سنوات عديدة، حان الوقت لأقول وداعاً من النادي الذي أصبح موطني، ريال مدريد، كان لي شرف ارتداء هذا القميص الأسطوري وتمثيل هذا النادي الشهير.

وتابع:" أنا ممتن للغاية إلى رئيسي وزملائي في الفريق والمدربين والموظفين وكل من شارك في مسيرتي المهنية في ريال مدريد.

ووأصل:" كان دعمكم وثقتكم غير المشروطين بي أمرًا حاسمًا لتطويري كلاعب وكرجل.

وأردف:"على الرغم من أنني أغادر ريال مدريد، إلا أنني سأحمل دائما جزء من هذا النادي في قلبي سيظل ريال مدريد دائما جزء لا يتجزأ من حياتي وسأواصل متابعة نجاحات هذا الفريق الاستثنائي.

واختتم قائلاً:"شكرًا لكم جميعًا على الحب والدعم الذي قدمتموه لي على مر السنين أقول وداعاً مع شعور عميق بالامتنان والوداع العاطفي. 

مشوار بنزيما مع ريال مدريد

وصل كريم بنزيما إلى نادينا في عام 2009، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، وكان لاعباً أساسياً في هذا العصر الذهبي لتاريخنا خلال المواسم الأربعة عشر التي دافع فيها عن شعارنا وقميصنا، فاز بـ 25 لقبًا، وهو رقم قياسي لريال مدريد 5 كؤوس أوروبية ، 5 كؤوس عالمية للأندية ، 4 كؤوس سوبر أوروبية ، 4 بطولات دوري ، 3 كأس ملك إسبانيا و 4 كؤوس السوبر الاسباني.

كريم بنزيما هو لاعب الكرة الذهبية الحالي لهذا العام ، بالإضافة إلى إدراجه في FIFA FIFPRO Eleven والفوز بكأس Pichichi 2022. الجوائز التي تم الحصول عليها بعد أحد أكثر المواسم استثنائية في تاريخنا ، خاصة في الأبطال الدوري ، حيث تألق قائدنا في مباريات لا تُنسى ساعدت ريال مدريد على الفوز بكأس أوروبا الرابعة عشر في باريس ، حيث كان هدافًا لهذه المسابقة برصيد 15 هدفاً.

كريم بنزيما هو خامس لاعب يرتدي قميصنا أكثر من مرة بـ 647 مباراة ، وهو ثاني هداف على الإطلاق لريال مدريد برصيد 353 هدفًا. وهو أيضًا ثاني هداف ريال مدريد على الإطلاق في كلًا من الدوري وكأس ملك إسبانيا وهو أيضًا رابع هداف في دوري أبطال أوروبا في تاريخ هذه المسابقة ورابع هداف في تاريخ الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي