عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في نهائي دوري الأبطال

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي، يوم الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2023. 

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم 

ويلتقي النادي الأهلي مع فريق الوداد المغربي يوم الأحد المقبل على ستاد المركب محمد الخامس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وحقق النادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق الوداد المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين الأحد الماضي على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل أهداف مباراة الأهلي والوداد المغربي 

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام فريق الوداد المغربي في الدقيقة 45 من عمر المباراة ، بعد كرة عرضية رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيسر لصالح الأهلي على رأس بيرسي تاو الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني للأهلي أمام الوداد المغربي في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، بعد كرة طولية من محمد هاني إلى حسين الشحات يسار منطقة الجزاء بعدما مرت من حارس المرمى ليرسل كرة عرضية إلى كهربا الذي سدد كرة رائعة قوية داخل الشباك.

وسجل سيف الدين بوهرة هدف الوداد المغربي الوحيد أمام الأهلي في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية أرضية من العملود من يمين منطقة الجزاء ليلمسها سامبو فشل دفاع الأهلي في تشتيت الكرة لتصل إلى سيف الدين بوهرة الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

تصريحات شادي محمد قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي 

وقال شادي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "معتز الشلماني ارتكب أخطاء بالفعل، لكن لابد من وجود خبرات في الحديث مع أي حكم، يجب  التزام الأدب مع التحدث معه بقوة حتى لا تخسر الحكم خلال وقت المباراة، ونصيحتي للاعبين عليكم عدم التركيز مع باملاك نهائيًا، وأتمنى أن تتوقف الجماهير أيضًا عن الحديث حول ذلك".

وأضاف: "الوداد يلعب على (اللدغة) ولابد من التعامل معه بحرص وحذر شديد، خصوصًا في وقت الهجوم من جانب الأهلي، النادي المغربي وصل للنهائي بعدما حقق نتائج جيدة مثلما هو حال الأهلي أيضًا".

وواصل: "في لقاء الذهاب كان لدينا بعض الأخطاء، منها والأهلي متقدم بهدفين لم يكن مطلوب اللعب برتم عالٍ، وعلي معلول كان عائد من (اسبرنت) وتم تمرير الكرة له وبالتالي فقدها، لذلك كان يجب التمرير في الناحية اليمني وتدوير الكرة".

وزاد: "يجب أن يقوم كولر برسم سيناريو لقاء الإياب في المغرب، أي واحد يخشى على مصلحة النادي الأهلي عليه تحفيز اللاعبين وأن يثقوا فيهم، وتذكيرهم بما حدث في لقاء الصفاقسي التونسي الذي غاب عنه نجومًا كبيرة مثل محمد بركات ومحمد شوقي وعماد النحاس، وكان يجلس على الدكة عماد متعب وإسلام الشاطر، كان نصف الفريق غائب وعاد الأهلي بالبطولة".

تابع موقع تحيا مصر علي