عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن ميعاد مباراة الأهلي القادمة والوداد للعودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

ميعاد مباراة الأهلي القادمة والوداد للعودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، هذا أكثر ما يتم تداوله عبر محركات البحث العالمية، من جانب جماهير القلعة الحمراء، وذلك مع اقتراب موعد هذا اللقاء المرتقب، الذي يجمع فريقهم، بنظيره المغربي، مساء الأحد المقبل، في إياب نهائي دوري الأبطال. 

ميعاد مباراة الأهلي القادمة والوداد للعودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي، في اياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيكون في تمام العاشرة مساء الأحد المقبل الموافق 11 من يونيو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

لقاء الذهاب الذي أقيم بالقاهرة، مساء الأحد الماضي، تمكن النادي الأهلي، من الفوز فيه بثنائية مقابل هدف وحيد، سجلهما كلا من محمود عبد المنعم كهربا، وبيرسي تاو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي والوداد، نسلط الضوء على القنوات الناقلة للمباراة ذاتها:

تُنقل المباراة المرتقبة، على بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية، داخل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

واستهل النادي الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة قوية أمام الاتحاد المنستيري، وصيف النسخة الماضية من الدوري التونسي، في قمة مباريات دور الـ32، وفاز بطل مصر ذهابا وإيابا 1-0 و3-0.

وأسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع  المارد الأحمر على رأس المجموعة الثانية مع صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني،  ليحل وصيفاً و يتأهل إلى دور الثمانية.

وحقق المارد الأحمر الفوز علي فريق القطن 3-0 و4-0 وعلى الهلال السوداني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد ، بينما خسر من الأخير بهدف دون رد، وتعثر أمام صن داونز مرتين، أولهما بالتعادل 2-2 على ملعبه ثم الخسارة 2-5 في جنوب أفريقيا.

وفي دور ربع النهائي فاز الأهلي على الرجاء المغربي 2-0، ثم حضر تعادل الفريقان إيابا بدون أهداف، قبل أن يفوز على الترجي التونسي 3-0 و1-0 في مباراتي الذهاب والعودة بالمربع الذهبي.

تابع موقع تحيا مصر علي