عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباريات منتخب مصر القادمة

تحيا مصر

مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة، من أكثر ما يتم البحث عنه عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، وذلك بسبب اقتراب موعد المعسكر المقرر أن يدخله الفراعنة، تحت قيادة روي فيتوريا، استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا، في إطار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

مباريات منتخب مصر القادمة 

مباريات منتخب مصر القادمة، سيستهلها بمواجهة منتخب غينيا، مساء يوم 14 من يونيو الجاري بالمغرب، فعلى الرغم من أن تلك المباراة كان من المفترض أن تُلعب على ملعب المنتخب الغيني، إلا أن ملاعب هذا المنتخب، غير متطابقة مع قواعد الكاف.

مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة

 

موعد مباراة مصر أمام غينيا، في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، سينطلق في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 14 من يونيو الجاري.

كما سيخوض المنتخب، مواجهة ودية أمام منتخب السودان، في الثامنة مساء يوم 18 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يعقد فيتوريا، مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم الأربعاء للحديث عن تفاصيل المعسكر، الذي ينطلق بداية من بعد غد الجمعة الموافق 9 من الشهر الجاري.

قائمة منتخب مصر 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، أسماء القائمة المبدئية للاعبين المحترفين ، استعدادًا لمعسكر شهر يونيو المقبل الذي يتخلله مباراتين ، الأولي يوم 14 يونيو أمام غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

ويخوض منتخب مصر المباراة الثانية أمام جنوب السودان في لقاء ودي باستاد القاهرة يوم 18 من نفس الشهر، وتضم القائمة المبدئية 7 لاعبين هم، محمد صلاح و أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد وعمر مرموش

تابع موقع تحيا مصر علي