عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لمباراة وست هام وفيورنتينا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

تحيا مصر

أعلن الإيطالي فينتشزينو إيطاليانو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فيورنتينا الإيطالي تشكيل فريقه لمباراة ويست هام يونايتد، في المباراة المقرر إقامتها اليوم، الأربعاء، في إطار منافسات نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، على ملعب "إدين" في جمهورية التشيك. 

ويقود سفيان أمرابط لاعب منتخب المغرب فريقه فيورنتينا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي الذي يقام اليوم الأربعاء، ويواجه فيورنتينا منافسه وست هام في ملعب فورتونا آرينا في التشيك.

تشكيل فيورينتينا 

وجاء تشكيل فيورنتينا على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: بيترو تيراكيانو

في خط الدفاع: كريستيانو بيراجي- لوكا رانييري- نيكولا ميلينكوفيتش- دودو

في خط الوسط: رولاندو ماندراجورا- سفيان أمرابط- جياكومو بونافينتورا

في خط الهجوم: كريستيان كوامي- لوكا يوفيتش- نيكولاس جونزاليس

تشكيل وست هام يونايتد 

كما أعلن الإنجليزي دافيد مويس، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي وست هام يونايتد تشكيل فريقه لمواجهة فيورنتينا الإيطالي في المباراة التي تجمعهما اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات نهائي دوري المؤتمر الأوروبي. 

أما تشكيل وست هام فجاء على النحو التالي:-  

في حراسة المرمى: ألفونسي أريولا

في خط الدفاع: إيمرسون- نايف أكرد- كوت زوما- فلاديمير كوفال

في خط الوسط الدفاعي: ديكلان رايس- توماس سوتشيك

في خط الوسط الهجومي: سعيد بن رحمة- لوكاس باكيتا- جارود بوين

في خط الهجوم: ميكائيل أنطونيو 

روما بطلًا لدوري المؤتمر الأوروبي 

نجح فريق روما الإيطالي في الفوز بأول نسخة لمُسابقة دوري المؤتمر الأوروبي بعد التغلب في النهائي على فريق فينورد روتردام الهولندي بهدفٍ دون رد.

ولعُبت المباراة على الملعب الوطني في العاصمة الألبانية تيرانا ، ونجح روما في التقدم على الفريق الهولندي في الدقيقة 32 عن طريق الإيطالي نيكولو زانيولو بتمريرة حاسمة من جيانلوكو مانشيني.

وضمن روما التأهل إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" في الموسم القادم بعد فوزه على فينورد في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، يشار أن روما كان قد تجاوز عقبة ليستر سيتي في دور نصف النهائي من المُسابقة الأوروبية الحديثة، فيما كان فينورد قد تأهل على حساب مارسيليا. 

تابع موقع تحيا مصر علي