عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا وراغب علامة يستعدان لإحياء حفل غنائي جديد في هذا الموعد| تفاصيل

إليسا - راغب علامة
إليسا - راغب علامة

تستعد المطربة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائي جديد لها مع المطرب راغب علامة في كازينو لبنان يوم الجمعة الموافق 30 من شهر يونيو الجاري، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل إليسا وراغب علامة في لبنان

وروجت إليسا للحفل من خلال نشر برومو تشويقي له عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقد حاز على إعجاب عدد كبير من الجمهور الذين أعربوا عن حماسهم للحفل.

تصريحات إليسا الأخيرة 

وسبق وأن حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على توجيه رسائل تحفيزية إلى الشباب العرب، كما أوضحت أنها مرت بالعديد من الصعوبات خلال مشوارها الفني حتي تصل لحلمها.

وقالت إليسا في تصريحات لها: بقول للشباب والصبايا واللبنانيين والعرب، طريق النجاح صعب كتير وطويل أوقات ولكن ليس مستحيلًا، أنا مثلكم في وقت من الأوقات حلمت تعبت وخططت وكتير أوقات فشلت ولكن ما استسلمت، وفي الآخر وصلت.

وأضافت إليسا: إلى الآن أواجه صعوبات وأتخطاها لأنني أريد أن أتخطاها، أرجوكم لا تستسلموا لأن اليأس ممنوع، اتعلموا وطوروا قدراتكم.

الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وإليسا

وعلى صعيد آخر، نشبت أزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطربة إليسا بسبب تصريحات يمكن أن تكون قالتها الأولى بدون قصد الإساءة لـ إليسا، ولكن بدأ الأمر يشتعل يوما بعد الأخر.

بدأت الأزمة بـ تصريح من شيرين عبد الوهاب في إحدى البرامج التليفيزونية، قالت فيه: “بحب إليسا لأنها فنانة واضحة جدًا ومش بتخبي حاجة، لكن مبحبش فيها نقطة أني بحسها بتغني وهي ماسكة على الناس شيكات”.

وبعدها بأيام كتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: الادب لا يباع ولا يشترى، بل هو طابع في قلب كل من تربى ليس الفقير من فقد الذهب وانما الفقير من فقد الاخلاق والادب.

تصريحات راغب علامة

وفي وقت سابق، كشف الفنان اللبناني راغب علامة حقيقة تناوله للمواد المخدرة وحمله السلاح ولعبه للقمار، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

قال راغب علامة: جربت القمار ومحبتوش، وعمري ما شربت حاجة وسكرتني أو مواد مخدرة، وأيام الحرب حملت سلاح عشان كان فيه قٌطاع طرق ولكن عمري ما رفعته في وشه حد، وبقول بـ ولادي أن اللي بيحمل السلاح يحمله عشان يحمي حاله فقط.

وتحدث الفنان راغب علامة في برنامج أنغام، عن بدايته مع دخول عالم الفن، قائلًا إن أسرته لم تكن مرحبة للغاية بذلك القرار في بداية مشواره، خاصة والدته التي كانت خائفة عليه وطلبت منه أن يصبح طبيبًا أو مهندسًا ولكنه اختار الفن .

تابع موقع تحيا مصر علي