عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برقم الجلوس والاسم.. استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر

استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2023.. بدأ العد التنازلى وجارى أنتهاء عمليات رصد ومراجعة درجات الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر، لاعتماد النتيجة رسميا، حيث يترقب طلاب الشهادة الإعدادية بالأقصر والبالغ عددهم ١٧٩١٠ انتهوا من امتحاناتهم من خلال ١١٠ لجنة امتحانية.

تحيا مصر 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر

يمكن الآن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر بعد إعلان اعتمادها رسميا من خلال هذا الرابط

http://www.luxor.gov.eg/kayanat/modyrya/education/default.aspx

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأقصر

وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الثانى من خلال الخطوات التالية:

أولا: الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الثانى من هنا 

http://www.luxor.gov.eg/kayanat/modyrya/education/default.aspx

ثانيا: كتابة رقم الجلوس والإدارة التعليمية

ثالثا: الضغط على عرض النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر 

بينما شهد اليوم الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالاقصر احتفالية الفرانكوفونية بمكتبة مصر العامة، كما حضر الاحتفالية إيمان عبد العال مدير عام التعليم العام بالمديرية، ولفيف من قيادات التعليم بالأقصر، الاحتفالية التي أعدها توجيه اللغة الفرنسية برئاسة الموجه العام هاني وصفي.

يشير مصطلح "الفرانكوفونية" إلى الذين يشتركون في معرفة اللغة الفرنسية، سواء كانت اللغة الأم لمتحدثيها، أو اللغة الثانية، ويُقدَّر عدد الناطقين بالفرنسية بأكثر من 321 مليون شخص في خمس قارات.

وخلال كلمته قال خالد: أستثمر هذه المناسبة للإعلان عن هذه المفاجأة السارة، وهي إنشاء مركز ثقافي فرنسي بالأقصر وسيقدم شهادات معتمدة لكل من يلتحق بالتدريب فيه.

وأضاف، بلغني أن بعض أولياء أمور طلاب المدرسة الفرنسية يشكو بعد المسافة إلى المدرسة، وأزف إليهم بشرى أخرى أن المديرية تخطط لنقل المدرسة لمقر أقرب بالأقصر.

كما أوضح، إن اعتزازنا بلغتنا العربية وكونها لغتنا الأم فهذا لا يثنينا عن الإقرار برقي اللغة الفرنسية وأناقتها، وإن تعلم لغات مختلفة يسهم لا شك في التبادل الثقافي بين الدول، ونسعى لغرس هذا في عقول أبنائنا، لنخرج جيلاً  أكثر انفتاحاً على العالم.

الشهادة الإعدادية بالأقصر 

اشتمل الحفل على العديد من الفقرات الفنية قُدمت جميعها باللغة الفرنسية، أعدتها مجموعة مدارس منها المدرسة الفرنسية، مدرسة الأقصر الإعدادية بنات الجديدة، أبو بكر الرسمية لغات، ومدرسة السلام الخاصة عربي.

وفي للختام قدمت إدارة المدرسة الفرنسية الدرع التذكارية  لوكيل تعليم الأقصر تعبيراً عن امتنانها لجهوده في رعاية العملية التعليمية بالمحافظة، فيما قدم خالد شهادات تقدير للمدارس المشاركة في الحفل.

تابع موقع تحيا مصر علي